متنوع
متنوع
اخبار عاجلهمال و أعمال

شركة لولو هايبر ماركت تطلق العرض الترويجي ” لولو تخضرها”

أطلقت شركة لولو هايبر ماركت، متجر التجزئة الرائد في المنطقة والوجهة المفضلة للمتسوقين المميزين ، عرضرها الترويجي ” لولو تخضرها” في جميع منافذ البيع في الهايبر ماركت، كجزء من العرض الترويجي ، الذي يمتد من 4 إلى 10 يناير.

وتم تنظيم حملة ترويجية خاصة تحت إسم “استكشف محتويات حديقتك” في 7 يناير من الساعة 10:30 صباحًا إلى 4:30 مساءاً مساءً في منفذ لولو هايبر ماركت بالقرين. تم إفتتاح الفعالية بالاشتراك مع الرئيس التنفيذي لشركة نخيل الخليج، السيد/ مهلهل المضف ، ومالكي مشاتل زلزلة السادة/ فواز جواد حسن اللنقاوي وجواد حسن اللنقاوي ، بحضور الإدارة العليا لشركة لولو هايبر ماركت وحشد كبير من المهنئين للعامة التجارية.
يشارك ما يقرب من إثني عشر مشتل من مشاتل النباتات الرائدة في البلاد في العرض الترويجي ، حيث تعرض أكشاكها الخاصة مجموعة من المنتجات ، بما في ذلك الزهور الطازجة ونباتات الزينة والخضروات ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من إكسسوارات الحدائق ، وكلها متوفرة بأسعار مخفضة مذهلة . ومن بين الموردين الرئيسيين لهذا العرض، مشاتل زلزلة، وشركة جلف بالمز ، وماكيتا ، وبلاك أند ديكر.


تمت بعض الفعاليات الجذابة التي أضافت المزيد من الإثارة للعرض الترويجي الذي يستمر قرابة الأسبوع، ومنها مسابقتان على الإنترنت بشأن أجمل حديقة وأجمل بلكونة بها نباتات بالإضافة إلى عرض تحليق الطائرات الورقية في هذه المناسبة. أقيمت منطقة خاصة للعب الأطفال بالقرب من منطقة الفعاليات للترفيه عن الأطفال الصغار ، بينما توفرت كاونترات أخذ عينات الأطعمة والمشروبات الغذائية للزوار.


تقدم مسابقة “أفضل حديقة بلكونة” عبر الإنترنت ومسابقة “أفضل حديقة” للفائزين والمشاركين جوائز مثيرة ، حيث يتم منح الفائزين بالجوائز الأولى والثانية والثالثة قسائم هدايا بقيمة 100 دينار كويتي و 75 دينارًا كويتيًا و 50 دينارًا كويتيًا على التوالي ، بينما يتم منح الجوائز التشجيعية للمشاركين الآخرين في المسابقة.


يأخذ عرض ” لولو تخضرها” جميع محبي الطبيعة في رحلة مثيرة لاكتشاف الطبيعة. تعكس الحملة أيضًا التزام لولو هايبر ماركت المستمر بتقديم أفضل تجربة تسوق للعملاء مع أكبر مجموعة من المنتجات من جميع أنحاء العالم بأسعار تنافسية للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى