سياسة حماية الخصوصية

يحرص موقع (أوجات مصريون www.q8eg.com) على حماية خصوصية المعلومات الشخصية التي نتلقاها من المستخدم.. ويلتزم q8eg.com بالتعامل مع اي معلومات طبقا للقواعد القانونية المطبقة بشأن حماية المعلومات الشخصية.. علما بأن المعلومات الشخصية هي غالبا الاسم أو البريد الإلكترونى أو رقم الهاتف وكلها للاستفادة من بعض الخدمات الموجودة بالموقع مثل إضافة التعليقات أو الرسائل أو المقالات أو الإعلانات المجانية المبوبة أو استطلاعات الراي وغيرها من الخدمات.

وللمعرفة فقط حول اسم موقعنا (أوجات مصريون www.q8eg.com).. فكلمة (أوجات) تعني بالمختصر (عين الإله حورس) عند قدماء المصريين ولها تفسيرات عديدة يمكنكم الرجوع إليها في المواقع التراثية المتخصصة.. كما أن الموقع يعد مرخصا من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في جمهورية مصر العربية.

سيحتفط موقع q8eg.com بالمعلومات الشخصية بموجب سياستنا الخاصة بحفظ المعلومات وكذلك قوانين حفظ المعلومات السارية.. وذلك بسرية تامة كما يتعامل موقع q8eg.com مع معلوماتك الشخصية على أساس المصلحة الشرعية بوصفه مؤسسة إعلامية معنية بالتواصل مع تعليقات جمهوره وتساؤلاتهم والرد عليها.. علما بأنه لا ينشر أي معلومات إلا بموافقتك من خلال تعبئة النموذج المطلوب للمشاركة وما شابه.

قد يحتوي موقع q8eg.com على روابط لمواقع اخرى موقع q8eg.com غير مسؤول عن محتوى المواقع الخارجية وتقع مسؤولية استخدامها على عاتق المستخدم.

عندما تطلب الاشتراك في احدى الخدمات التي يقدمها موقعq8eg.com مثل تلقي الاخبار بالبريد الالكرتوني او المشاركة في مسابقات او المشاركة في حوارات على الهواء مباشرة فقد نطلب تقديم بيانات شخصية مثل الاسم وعنوان البريد الالكتروني ومحل الاقامة ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد.

اذا كانت اعماركم تقل عن 16 عاما فيرجو موقع q8eg.com الحصول على موافقة الآباء او اولياء الامور قبل ارسال اي بيانات شخصية الينا وبدون هذه الموافقات لا يسمح بارسال بيانات شخصية.

سيحتفظ موقع q8eg.com بسرية المعلومات التي يحصل عليها من مستخدميها وسنحتفظ بالبيانات الشخصية المقدمة منكم طالما كانت هناك حاجة اليها لتقديم خدمات اليكم. وعندما ترسلون مساهماتكم الى موقع q8eg.com فانه سيتم الاحتفاظ بالمحتوى لفترة معقولة حسب الغرض الذي ارسلت المساهمات من اجله.

ولتعلم عزيزي مستخدم موقع q8eg.com بأن سياسة الخصوصية أو سياسة الاستخدام الخاصة بنا متغيرة ويمكن تطبيق أى تغيرات عليها فى أى وقت لذلك عليك مراجعة هذه الصفحة بشكل دورى للتعرف على مستجدات الخصوصية بموقعنا.

ويجب أن يعلم الجميع بأن المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على موقع (أوجات مصريون www.q8eg.com) تقع على صاحبها ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي المؤسسة مع الاحتفاظ بحق موقع (مصريون www.q8eg.com) في حجب التعليقات والمساهمات التي تخرق سياسة النشر.

سياسة النشر:

  • بإرسال مساهماتكم إلى موقع (مصريون www.q8eg.com) فإنكم تقرون بأنها أعمال أصلية تملكون حق نشرها وأنكم تمنحون (مصريون www.q8eg.com) الحق في نشرها على الموقع أو في الوسائط والوسائل الأخرى المختلفة التي يمتلكها (أوجات مصريون www.q8eg.com).
  • لا يقبل أي تعليق يحتوي على ألفاظ خادشة للحياء أو سباب.
  • لا يقبل أي تعليق يطعن في الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة، أو يتعمد تجريحهم باتهامات بدون دليل.
  • لا يقبل أي تعليق يطعن في عقائد الآخرين أو أفكارهم، أو يقوم بتسفيهها.
  • لا تُقبل أية مشاركات تتضمن تهديداً أو وعيداً لأي شخص.
  • لا يقبل التمييز على أساس الهوية:
  • لا تقبل المشاركات المحتوية على مشاهد عري أو دعاوى إباحية أو رسائل بذيئة.
  • لا تقبل أي مشاركات تحتوي على معلومات شخصية مثل (أرقام تليفونات شخصية،عناوين مفصلة، البريد الإلكتروني)، يُستثنى الاسم واللقب الوظيفي، ويحجب التعليق دون النظر إلى محتواه حرصاً على خصوصيتكم وسلامتكم الشخصية.
  • لا ننشر أي تعليقات تحتوي على روابط خارجية.
  • لا يقبل أي تعليق يهدف إلى الترويج لسلعة.
  • لا تقبل أسماء المستخدمين البذيئة أو غير اللائقة.

ولأي ملاحظات يسعدنا التواصل معكم على الارقام المبينة بالموقع والبريد الالكتروني.

مع تحيات فريق عمل موقع (أوجات مصريون www.q8eg.com).

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى