أخبار الكويت
أخر الأخبار

لولو هايبر ماركت تستضيف كرنفال الحيوانات الأليفة ( الكفوف والذيول)

أطلقت شركة لولو هايبرماركت، الشركة الرائدة في مجال تجارة التجزئة والوجهة المفضلة للمتسوقين المميزين في المنطقة مهرجان ” لولو الكفوف والذيول” الذي يستمر من 7 حتى 13 ديسمبر عبر جميع أفرع ومنافذ الشركة بالكويت.

تم افتتاح الفعالية الذي تستمر قرابة الأسبوع في 10 ديسمبر في موقف السيارات أمام فرع الشركة بالقرين ، بحضور الإدارة العليا لشركة لولو هايبر ماركت ، إلى جانب حشد كبير من العملاء والمهنئين للعلامة التجارية.

وتميزت فعالية ” مهرجان الكفوف والذيول” بتقديم العديد من العروض الجذابة والمبهرة التي خلقت للمشاهدين أجواء غير عادية خاصة مع عرض “الببغاوات الطائرة ” النابض بالحياة الذي عرض أنواع غريبة من الببغاوات أثناء تحليقها وعودتها، وتلاه ” عرض علمي” غنى بالمعلومات ومثير لإستكشاف مفاهيم العلوم بطريقة مرحة.

وتميز هذا الكرنفال كذلك بعرض أنواع مختلفة من الحيوانات والطيور التي تضمنت الماعز والبوم ومجموعة متنوعة من الزواحف. كما تضمن العرض الترويجي عرضاً للحيوانات الأليفة مع أفضل الحيوانات الأليفة التي فازت بجوائز مذهلة، حيث حصل الفائز بالجائزة الأولى على قسيمة هدايا بقيمة 100 دينار كويتي، بينما حصل الفائزان الثاني والثالث على قسائم هدايا بقيمة 75 دينار كويتياً، و50 ديناراً كويتياً على التوالي.

يؤكد مهرجان ” الكفوف والذيول” على إلتزام شركة لولو هايبر المستمر بتزويد عملائها بتجربة تسوق لا مثيل لها.

اقرأ أيضاً:

لولو هايبر ماركت تطلق الحملة الترويجية “الجمعة المذهلة”

لولو هايبر ماركت يطلق الحملة الترويجية “عالم الجمال 2022”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى