تقارير

هدم مقبرة الشيخ محمد رفعت واخر التطورات.. ومحافظة تطفئ نيران محبي قيثارة السماء 

هدم مدفن الشيخ محمد رفعت التريند الأول في الوطن العربي.. مواقع التواصل تكشر عن انيابها من أجل قيثارة السماء . ههههههههه

إقرأ أيضا..مصر تعلن زيادة أعداد الفرق الطبية لتقديم خدمات الدعم النفسى للقادمين من السودان

تصدر هدم مدفن الشيخ محمد رفعت مواقع التواصل في مصر والوطن العربي، بعد ان نتشر جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هدم مدفن الشيخ محمد رفعت، والذي يوجد في منطقة جبانات مقابر السيدة نفسية.

والجدير بالذكر أن يحل ذكرى ميلاد ووفاة الشيخ محمد رفعت في في 9 مايو 1882 وتوفي في 9 مايو 1950.

وعلى الفور انتشرتت حالة من الغضب الشديد على مواقع التواصل وحالة من الحزن لدى أسرة الشيخ محمد رفعت ومحبيه داخل مصر والوطن العربي، والذي يعد أحد أعمدة التلاوة.

وفي سياق متصل تحدث هناء حسين رفعت حفيدة الشيخ محمد رفعت في تصريحات صحفية بأن الأسرة تلقت خطابا من إدارة الجبانات المقابر بمحافظة القاهرة تخطرنا بقرار إزالة قبر الشيخ محمد رفعت من أجل إقامة جسر مروري.

وعلى الفور نفت محافظة القاهرة ما أثير بشأن إزالة المقبرة الخاصة بالشيخ محمد رفعت ، أو إرسال المحافظة خطاب يطالب أسرة الفقيد الراحل بنقل رفاته على نفقتهم الخاصة، مؤكدة أن ما تردد بهذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة.

والجدير بالذكر أن الشيخ محمد رفعت يعد رائد مدرسة التلاوة في العصر الحديث، وعشقه وتأثر به كثير من القراء بأدائه القوي وصوته العذب.

وعاش الشيخ محمد رفعت حياته في جوار القرآن وخدمته، وقد لقب الشيخ بـ قيثارة السماء، وهو لقب أطلقه عليه المحبون والمستمعون لوصف صوته العجيب، الروحاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى