متنوع
متنوع
منوعات
أخر الأخبار

السياحة توجه دعوة لـ إيلون ماسك لزيارة معالم مصر السياحية

قالت مصادر صحفية أن هيئة تنشيط السياحة برئاسة عمرو القاضي، ممثلة في وزارة السياحة والآثار سوف تدعو اليوم الأحد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مؤسس شركتي تسلا وسبيس أكس، وذلك بعدما غرد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك عبر صفحته الرسمية على تويتر بإعجابه بالحضارة المصرية القديمة، وذلك حسب تصريح من موقع القاهرة 24 الإخباري.

توجيه الدعوة جاء من وزارة السياحة والآثار لـ الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، لمشاهدة معالم مصر السياحة والأثرية وأيضا لمشاهدة الحفائر الأثرية في الأماكن المختلفة، وسيكون برفقة الدكتور مصطفي وزيري الأمين العام للمحلس الأعلى للآثار.

وسبق وغردت إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بفيديو من داخل معبد دندرة يظهر به ممر داخلي من المعبد به عددا من درجات السلالم المصرية القديمة وهو ما يسمى بالسرداب داخل المعبد ويعود إلى 2000 عام، ورد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مؤسس شركتي تسلا وسبيس أكس على التغريدة، قائلا: كانت مصر القديمة.

إيلون ماسك ينشر تعليقا مثيرا عن مصر

إيلون ماسك يغرّد عن مصر.. ساويرس وشريف عامر يعلقون

ويذكر أن معبد دندرة شيد لعبادة الإله حتحور إله الحب والجمال والأسرة عند قدماء المصريين، على الشاطئ الغربي من النيل، ويرجع تاريخ بنائه إلى العصر اليوناني الروماني، حيث بناه الملك بطليموس الثالث من الحجر الرملي، وأضاف إليه عديدًا من أباطرة الرومان، حيث استمرت عملية بنائه نحو 200 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى