مال و أعمال

تقدم سلسلة متاجر لولو هايبرماركت نكهة الاستوائيات مع “مانجو مانيا”

أطلقت شركة لولو هايبرماركت فعالية “مانجو مانيا” السنوية المنتظرة بفارغ الصبر في جميع فروعها في الكويت. إستمرت الفعالية لمدة أسبوع من 8 إلى 14 مايو، وافتتح في 9 مايو في لولو هايبرماركت الفحيحيل بحضور سعادة السفير الهندي السيد/ أدارش سوايكا، وبرفقة المستشار السيد سانجاي ك. مولوكا، بالإضافة إلى رئيس مجموعة لولو السيد م. أ. يوسف علي، وبحضور كبار إدارة لولو الكويت وحشد كبير من المتسوقين والمهنئين.

تزينت جميع فروع لولو بتشكيلة مدهشة من أكثر من 50 نوعًا من المانجو تم استيرادها من سبع دول مختلفة. أبهر هذا العرض العملاء بتخفيضات سعر مذهلة على ملك الفواكه، بما في ذلك المانجو الشهيرة ألفونسو، مانجو بادامي، ماليكا، توتابوري، وراجابوري من الهند، وأصناف جالباتور الشهيرة من اليمن.

ولكن الحلاوة لم تتوقف هنا، فملك المانجو منح العملاء مجموعة لذيذة من الأطعمة المستوحاة من المانجو، بما في ذلك عصائر المانجو المنعشة والسموذي، وتمتع المتسوقون بالتمرير بالحلوى اللذيذة من المانجو والباياسام، أثناء استكشاف عالم من المأكولات اللذيذة مثل وجبات المانجو والكاري والسلطات والمخللات. وبالنسبة لأولئك الذين يحبون الحلوى، قدمت مانجو مانيا مجموعة من كعك الموس، والتورتات، والترايفلز، والمافن، والفطائر، وحتى رولات سويسرية مصنوعة من المانجو اللذيذة.

كانت مانجو مانيا أكثر من مجرد جرعة حلاوة، إذ قدمت أيضًا تجربة مليئة بالإثارة. كانت مهرجانًا عائليًا كامل الحجم، حيث إحتفظ العملاء بأحلى لحظاتهم في كشك السيلفي وأظهروا إبداعهم في عروض قص المانجو. تم اختبار معرفة العملاء بالمانجو من خلال الألعاب والألغاز ذات الأجواء المميزة، في حين كانت للأطفال فرصة للاحتفال بملك الفواكه بمسابقة تزيين كعكة المانجو للأطفال.

من العروض الحيوية للمانجو المشمسة واللذيذة إلى رائحة عصائر المانجو الطازجة المعصورة وصدى ضحكات الأطفال خلال مسابقة تزيين كعكة المانجو، كانت مانجو مانيا وليمة لجميع الحواس. وببطون ممتلئة وقلوب مليئة بذكريات حلوة، قدمت الكويت وداعًا لما أصبح تقليدًا سنويًا متوقعًا في التقويمات التسويقية للبلاد. أكد هذا الحدث مرة أخرى على العزم الثابت لمتاجر لولو هايبرماركت على تقديم أفضل ما يقدمه العالم للعملاء بأسعار تنافسية.

حح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى