حوادث و قضايا
أخر الأخبار

وزارة البترول توضح أسباب صدور رائحة غاز في القاهرة الجديدة

كشفت وزارة البترول والثروة المعدنية، عبر الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن “تاون جاس”، عن سبب إنتشار رائحة الغاز الطبيعي بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وأوضحت أن الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن “تاون جاس” تقوم بتنفيذ أعمال توصيل خطوط الغاز بمنطقة الشويفات، اليوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023، الساعة العاشرة مساء.

وحذرت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن “تاون جاس”، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، المواطنين من انتشار رائحة الغاز مساء اليوم .

قطع الغاز عن المنطقة
وأهابت الشركة، بالعملاء، عدم الانزعاج عند الشعور بوجود رائحة الغاز، مؤكدة أن هذه الأعمال ستتم بأعلى معايير الجودة والسلامة؛ لضمان أمان العملاء وبناء عليه فقد وجب التنويه؛ لطمأنة العملاء، وأنه لن يتم قطع الغاز عن العملاء.

وأكدت الشركة أنه في حال وجود أي استفسار، يرجى الاتصال بالطوارئ من خلال التليفون الأرضي وعلى مدار الـ24 ساعة على الرقم المختصر129.

يذكر أن الفترة المذكورة لعملية توصيل الغاز، سيتزامن مع الشوط الثاني لمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي أفريقيا للأندية الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى