أخبار مصر

سبب وفاة لقاء فتاة فيصل

تصدرت وفاة لقاء المعروفة إعلاميا بفتاة فيصل، محركات بحث جوجل، بعد أن أعلنت مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك امس وفاتها.
وقالت مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان عبر الصفحة “انا لله وانا اليه راجعون “.
وتابعت: ” لله ما أخذ ، وله ما أعطى ، وكل شيء عنده بأجل مسمى، لبقاء لله وحده توفيت الى رحمة الله تعالى #لقاء نسألكم الدعاء لها بالرحمه لعلكم اقرب الى الله فيستجيب، اللهم اغفر لها وأرحمها، اللهم ثبتها عند السؤال ، وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة يارب”.

واثارت لقاء المعروفة بإسم “مشردة فيصل” حالة من الجدل وتصدرت “الترند” بعد متابعة حالتها ونقلها إلى المؤسسة لرعايتها، قبل هروبها من الدار وإعلان إصابتها بمرض نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”.
وقال والد الفتاة ، أن إبنته مدمنة على مخدر “الشابو”، قبل تداول مقاطع فيديو قديمة لها وهي ترتدي بلدة رقص وتحيي أحد الأفراح بأفعال وصفها البعض أنها منافية للأداب.
وكشف والد الفتاة إن ابنته مريضة منذ أكثر من ١٣ عامًا بمرض مزمن، وأنها توفيت شهيدة بهذا المرض.
وكانت مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان أعلنت في الساعات الماضية عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك خبر وفاء لقاء فتاة فيصل وكتبت “انا لله وانا اليه راجعون لله ما أخذ، وله ما أعطى.

وتابع :وكل شيء عنده بأجل مسمى، البقاء لله وحده توفيت إلى رحمة الله تعالى لقاء نسألكم الدعاء لها بالرحمة لعلكم أقرب إلى الله فيستجيب، اللهم اغفر لها وارحمها، اللهم ثبتها عند السؤال، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة يا رب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى