متنوع
متنوع
اخبار عاجلهرياضة

مهاجم أفريقي جديد على ردار الأهلي

كشفت تقارير صحفية أن النادى الأهلى دخل فى مفاوضات مع التنزانى مبوانا على ساماتا، مهاجم فناربخشة التركى المعار حاليا لصفوف جينك البلجيكى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الستوية.

ويضع مسئولو النادي الأهلي حالياً الرتوش النهائية على صفقة المهاجم الأجنبي الجديد الذى سيتم التعاقد معه فى غضون الأيام القليلة المقبلة، ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على أحد الأجانب الذين تم ترشيحهم للفريق من أجل تدعيم الهجوم الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة ” aksam ” التركية، إن النادى الأهلى يجرى مفاوضات سرية مع إدارة فناربخشة التركي لضم على سماتا خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أنه ينتهي عقد اللاعب التنزاني بنهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن فناربخشة لدية رغبة فى بيع اللاعب الذى انضم إليه قادما من أستون فيلا الإنجليزي مقابل 6 ملايين يورو ثم انتقل على سبيل الإعارة لأندية رويال أنتريوب البلجيكى ثم صفوف جينك البلجيكى.

وشددت الصحيفة على أن النادى الأهلى يبحث عن مهاجم بمواصفات متميزة فى ميزانية تقدر بـ 2.5 مليون يورو ويمكن له استعارة اللاعب بنية البيع فة يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن مبوانا علي ساماتا كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف الزمالك عام 2016 عندما كان لاعبا فى مازيمبي التنزانى، إلا أن المفاوضات باءت بالفشل ليرحل إلى الدوري البلجيكي، وتعاقد الزمالك وقتها مع إيمانويل مايوكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى