متنوع
متنوع
منوعات
أخر الأخبار

واتساب يطرح ميزة جديدة لعلاج مشكلة أزعجت ملايين المستخدمين

أفاد تقرير لقناة «العربية»، أن تطبيق التراسل الفوري واتساب يطرح ميزة جديدة لعلاج مشكلة يواجهها الملايين من مستخدميه يوميا تخص حذف الرسائل المرسلة وقبل هذه الميزة الجديدة كان هناك خياران متاحان فقط لحذف الرسائل علي واتساب الأول “الحذف من أجلي “ الذي يخفي الرسالة عن المستخدم ولكنه يبقيها مرئية للجميع و الثاني هو “الحذف للجميع “ .

ميزة جديدة في واتساب سيفرح بها الكثير

وأضاف التقرير، انه إذا أراد المستخدم حذف رسالة للجميع ولكنه اختار عن طريق الخطأ “الحذف من أجلي “ فإنه يفقد سيطرته بالكامل علي الرسالة دون أن يكون أمامه أي خيار لإصلاح هذا الخطأ.

وأكد التقرير، ان الميزة الجديدة ستمنح كافة المستخدمين نافذة ستظهر لمدة 5 ثوان فقط لتعديل خيارهم للحذف وذلك بعد اختيارهم كلمة “Undo” الميزة التي تدعي “الحذف العرضي “ تمثل طبقة حماية إضافية لمن يرسلون رسائل عرضية وهي متاحة حاليا للمستخدمين علي هواتف ايفون وأندرويد.

ميزة جديدة طال انتظارها في “واتساب”.. تعرف عليها

وأشار التقرير ، إلي ان تطبيق الواتساب يعمل أيضا علي تطوير ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإرسال رسالة نصية قابلة للقراءة مرة واحدة فقط لتنتهي صلاحيتها بعد ذلك ولا يمكن نسخ هذه الرسالة أو حفظها او إعادة توجيهها لشخص اخر كما أنه لن يسمح بالتقاط لقطة مصورة للشاشة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى