أخبار مصراخبار عاجله

“لن يكون هناك بطاقة جديدة”.. البريد: صرف الخبز سيكون عن طريق الفيزا

أكد حاتم الصولي، المتحدث بأسم الهيئة القومية بالبريد، أنه يمكن لأي مواطن المواطن الحصول على بطاقة الخصم المباشر، للاستفادة منها في صرف الخبز.

وقال “الصولي”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء دي إم سي”، المذاع عبر فضائية “دي إم سي”، اليوم الخميس، إنه لن يكون هناك بطاقة جديدة لصرف الخبز من المخابز البلدية، لكن أي شخص يمتلك حساب في هيئة البريد أو بطاقة فيزا الخصم المباشر أو بطاقة دالفع المسبق من البريد، سيتمكن من الحصول على رغيف الخبز التمويني مثل الذي يمتلك بطاقة التموين.

وأضاف: “هتكون زي عملية مشتريات ومتفعله على منظومة التموين بالسعر المحدد من التموين، واللي لا يمتلك هذه البطاقة يقدر يفتح حساب في اي فرع من فروع البريد أو يطلب الحصول على بطاقة خصم مباشر، أو دفع مسبق من البريد، وهذا الأمر ينبطق على بطاقة ميزة وكل أنواع البطاقات”.

وأوضح أنه سيكون هناك تنسيق كامل بين وزارة التموين والاتصالات بالتعاون مع هيئة البريد للكشف عن التفاصيل، وبمجرد الانتهاء من التجارب سيتم تحديد موعد الإطلاق الفعلي وآلية عمل البطاقة هيتم تحديد موعد الإطلاق الفعلي وأليه تنفيذه، متوقعا أنه في غضون أيام سيتم الكشف عن ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى