متنوع
متنوع
مال و أعمال

بنك مصر يستقبل طلبات الشهادات اليوم الجمعة والأحد

يستقبل بنك مصر عملاءه اليوم الجمعة 6 يناير 2023 في عدة فروع على مستوى الجمهورية للتسهيل للعملاء في تلبية طلبات شراء الشهادات الجديدة ذات العائد 25 في المئة و 22,5 في المئة حيص يستقبلهم اليوم من الساعة الثانية ظهرا وحتى السادسة مساء.
ولم يعلن بنك مصر بشكل واسع عن هذه المواعيد والتي لم يعلمها بعض العملاء إلا بالمصادفة وبعد طلب هاتف البنك للاستفسار وتم اخبارهم بتلك المواعيد.. وللاستفسار والبحث عن الفرع القريب على العميل الاتصال بهاتف البنك الخط الساخن 19888.. والواضح أن بنك مصر سيسير على خطى البنك الأهلى في المواعيد لتلبية طلبات الشهادات.
يذكر ان البنك الأهلي المصري كان قد اعلن عن افتتاح 146 فرعا موزعة على مستوى الجمهورية للتسهيل على العملاء وتلبية طلبات شراء الشهادة البلاتينية الجديدة ذات آجال سنة بسعر فائدة 25% للعائد السنوي و22.5% للعائد الشهري.
كما أتاح البنك للعملاء التنازل عن العملات الأجنبية، خلال يومي الجمعة والأحد.
وحدد البنك مواعيد عمل الفروع يوم الجمعة الموافق 06/01/2023 من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءاً والأحد الموافق 08/01/2023 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساء تيسيراً على العملاء.
وكان بنكا مصر والبنك الأهلي اعلنا الأربعاء الماضي، بقرار طرح شهادة ادخارية ذات أجل سنة واحدة بعائد سنوي 22.5% يصرف شهريا و25% سنويا يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي الأعلى على مستوى الجهاز المصرفي منذ سنوات طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى