متنوع
متنوع
حوادث و قضايا
أخر الأخبار

الكويت| ضبط وافد عربي وآخر آسيوي بكمية كبيرة من «المخدرات»

تمكن قطاع الامن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية (إدارة المكافحة المحلية من ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة في ضبطيتين منفصلتين.

وفي الضبطية الاولى فقد وردت معلومات تفيد بأن شخصا من جنسية عربية يحوز مواد مخدرة بقصد الاتجار، وعليه تم تكثيف التحريات وجمع المعلومات ومتابعة تحركاته وبعد التأكد من صحة المعلومات تم استصدار الإذن اللازم من قبل النيابة العامة، وتم ضبطه وبتفتيشه وتفتيش مسكنه تم العثور على كمية كبيرة من أنبولات زيت الماريجوانا جاهزة للبيع والاستخدام تقدر بنحو 2000 أنبولة تقريبا، وكيلو مـن مادة الكيميكال و 20 غراما من مادة الشبو وميزان حساس.

52 مُخالفاً لقانون الإقامة يعملون بالأجرة اليومية

وفي الضبطية الثانية «انه اثناء نشاط الادارة العامة لمكافحة المخدرات في البحث والتحري عن مهربي ومروجي المخدرات وردت معلومات تفيد بأن مقيما من جنسية اسيوية يقوم بالاتجار والتعاطي في المواد المخدرة، وبعد التأكد من المعلومات تم استصدار الإذن اللازم من قبل النيابة العامة و تم ضبطه وبتفتيش مسكنه تم العثور على نحو 10 كيلوغرامات من مادة الماريجوانا وميزان حساس ومبلغ مالي متحصلات البيع.

وبمواجهة المتهمين بتلك بالمضبوطات أقرا بأنها تخصهما بقصد الاتجار، فتم إحالتهما والمضبوطات الى جهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى