رياضه
أخر الأخبار

نادي القادسية يغادر إلى القاهرة بـ «الصفقات الجديدة»

يغادر غداً السبت، متوجهاً إلى العاصمة المصرية القاهرة، وفد فريق كرة القدم بنادي القادسية وذلك استعداداً لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى منتصف الشهر المقبل.ويضم الوفد 34 لاعباً إضافة الى الأجهزة الإدارية والفنية والطبية.

وينتظر أن يخوض الفريق، الذي سيغادر بلاعبيه كافة ومن بينهم الصفقات المحلية الجديدة، من 3 الى 4 مباريات ودية في القاهرة علماً بأنه لعب مباراتين وديتين في البلاد فسحق الفحيحيل بسباعية نظيفة، قبل ان يلتقي خيطان الليلة الماضية.

كما يغادر للغرض ذاته اليوم الى تركيا وفد فريق السالمية الذي استعاد مدربه الوطني محمد ابراهيم بعد انتهاء اجازته الصيفية وقيادته «السماوي» في مباراة ودية أمام الساحل جرت الأربعاء وانتهت بالتعادل السلبي.

وينتظر أن يلتحق بوفد السالمية في تركيا لاعبيه البرازيلي اليكس ليما والكولومبي الوافد حديثاً كارلوس ريفاس حيث لم يشاركا في فترة الاعداد المحلية التي قادها مساعد المدرب بداح الهاجري.

معلوم أن السالمية تعاقد هذا الصيف مع العراقي آسو رستم وكارلوس فيما جدد عقد كل من ليما والعاجي جمعة سعيد والغامبي سانج بير.

وفي النمسا، باشر لاعبو فريق «الكويت» تدريباتهم اليومية في معسكرهم التدريبي استعداداً للموسم المقبل الذي سينطلق في 25 اغسطس المقبل.

وأعلن «الأبيض» تجديد عقد مهاجمه التونسي الدولي طه الخنيسي لثلاثة مواسم مقبلة.

وانضم الخنيسي الى الفريق في يناير الماضي بعقد لمدة موسم ونصف الموسم.

وتضم قائمة المحترفين في الفريق كلاً من المغربي المهدي برحمة، العماني أرشد العلوي، ولاعب مدغشقر كارلوس أندريا، اضافة الى الجناح العراقي شيركو كريم.

وفي مدينة طبرقة التونسية، انضم المحترف الليبي محمد صولة، لصفوف فريق العربي الذي يخوض معسكراً تدريبياً في المدينة الساحلية.

وكان صولة قد تخلف عن بداية المعسكر، وسط معاناته من حمى الملاريا خلال مشاركته مع منتخب بلاده، وخضوعه للعلاج في إسبانيا.

ورحب لاعبو العربي بصولة، في محاولة لرفع معنوياته، كما حرص الجهاز الفني على وضع برنامج تدريبي خاص للاعب، للحاق بالتدريبات الجماعية والمباريات الودية المقررة اعتباراً من الأحد المقبل.

وحرص الجهاز الإداري على تنظيم محاضرة خاصة بالتحكيم، وتقينة الفيديو «الفار»، للاعبين، وأيضا الجهاز الفني، وقدم متخصصون من الاتحاد القطري المحاضرة التحكيمية، وقاموا بشرح تفصيلي لبعض النقاط المهمة التي تسترعي استدعاء الحكم لمراجعة تقنية الفار.

وقام رئيس الوفد، علي حسين جواد بتقديم درع تذكارية الى الرئيس التنفيذي للجنة الحكام بالاتحاد القطري لكرة القدم ناجي الجويني.

ويستعد «الأخضر» لإبرام صفقات جديدة على مستوى اللاعبين الأجانب بعدما اغلق ملف المدرب بالتعاقد مع المقدوني يوغسلاف ترينشوفسكي مدرباً لفريق كرة القدم خلفاً للكرواتي أنتي ميشا المنتقل لتدريب الفيصلي السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى