أخبار مصر

انكسار الموجة الحارة.. حالة الطقس اليوم في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن انكسار الموجة الحارة على جميع أنحاء البلاد اليوم الأحد، وارتفاعها جنوب الصعيد.

وبينت الهيئة أن الطقس اليوم يشهد انكسار الموجة الحارة فى المناطق الشمالية فى البلاد، مع ارتفاع نسبة الرطوبة فيها، بينما يستمر الارتفاع على محافظات جنوب الصعيد، مع انخفاض فى نسبة الرطوبة.

وأوضحت، أن درجات الحرارة في المناطق الشمالية تسجل انخفاضا طفيفًا عن الصعيد، بينما ترتفع في جنوب البلاد حتى تصل إلى 45 فأعلى درجة مئوية في محافظات الأقصر وأسوان وقنا، مع انخفاض طفيف في نسبة الرطوبة، ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية ضار جدا.

فتسجل القاهرة اليوم حوالي 37 درجة مئوية، الدرجة الكبري، والدرجة الصغري 26 درجة مئوية، وارتفعت نسبة الرطوبة التي تبلغ نسبتها 42% وتمثل فرصة سقوط الأمطار نسبة 0%، وانخفضت نسبة الرياح لتصل 19 كيلو متر فى الساعة الواحدة.

وانخفضت درجة الحرارة في سيناء، حيث وصلت درجة الحرارة الكبري 34 درجة مئوية، والصغري 21 درجة مئوية، والرياح تسير بسرعة 24 كيلو متر في الساعة الواحدة، وازدادت الرطوبة نسبة 30% ونسبة الأمطار 0%.

وتسجل درجة الحرارة فى شمال غرب البلاد على السواحل الشمالية 31 درجة مئوية الدرجة الكبري والصغرى تمثل 25 درجة مئوي، وارتفعت نسبة الرطوبة ل 73 %، وغاءم جزئيا، وتسير الرياح بسرعة 23 كيلو متر فى الساعة الواحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى