أخبار مصر

أحا.. هذه مصر.. نهاركم أسود.. اختشوا يا اللي مبتختشوش!!!

تحدث عبدالعزيز التميمي الكاتب والفنان التشكيلي في فيديو بث على قناة موقع مصريون في الكويت باليوتيوب، عن الاحداث التي تحدث من الجانب الاسرائيلي بعد أحداث 7 اكتوبر 2023 على الجانب المصري في الحدود المصرية مع جيراننا في غزة .

رابط الفيديو:

وقال، ان الجميع يعرف ويعلم ان ما حدث في يوم 7 اكتوبر من مجموعة كتائب ومليشيات وأصحاب قرار لم يدرسوا قرارهم امر مفتعل ومتفق عليه بليل مع شياطين الظلام والجميع يعرف من هم شياطين الظلام .
تابع التميمي :” الان الجانب الاسرائيلي بيتلكك على مصر في حاجتين الاولى تعالي يا مصر افتحلنا معبر رفح وهنكون على هذا الجانب من الحدود ونسمح بعبور الحالات التي تستحق العبور وما عليها مشاكل، وجاء الرفض على لسان وزير الخارجية المصري سامح شكري الذي علل بمنطقيه وعقلانية سبب رفض مصر فتح معبر رفح على هذا الاساس.
وتسأل:” كيف تطلب اسرائيل ان تفتح حدود بصفتك محتل على حدود مصر، وهناك اتفاقيات سلام واتفاقيات ان يكون الجانب الفلسطيني هم على معبر رفح والجانب الفلسطيني هنا هم السلطة الفلسطينية”.
واضاف الكاتب والفنان التشكيلي انه لذلك رفصت مصر طلب اسرائيل لانه تحرش وجر شكل للجانب المصري بهدف خلق زعزعة امنية في سيناء.

رابط الفيديو:

وقال انه مازالت اسرائيل والاطراف التي تعاونت معاها في 7 اكتوبر مقصدهم مصر ومقصدهم سيناء وهدفهم سيناء واقولهم لهم انا و١٢٠ مليون مصري والشرفاء العرب والمسلمين تُحرم عليكم سيناء ولن تدخلوها ولو على اجسادنا وسيناء محرمه عليكم .
واكد التميمي أن الاعتراض المصري منطقي وقانوني وصحيح ونرفض وجود اسرائيل في هذا الجانب.
وعلق التميمي على فكرة بناء جدار عازل في سيناء بين الحدود المصرية والفلسطينية بعمق 6 أمتار تحت الأرض و6 امتار فوق الارض وانهم سيتكفلوا ببناء هذا الجدار بمبلغ 200 مليون دولار بحجة منع تهريب السلاح من مصر للجانب الفلسطيني، فهذا الادعاء كاذب والرد عليه موجود وواضح على الساحة فعينات بقايا الصواريخ والطائرات المسيرة مصدرها معروف وانتاجها معروف وخريطة طريقها الى غزة معروف من يصنعها ومن يملكها ومن اي جهة تأتي وتجمع في غزة ، لذلك اقول لهم العبوا غيرها يا اسرائيل انتم والمتعاونين معكم لايذاء مصر.

ووجه التميمي رسالة الى رئيس وزراء الكيان الصهيوني ورئيس الجمعات المليشية سواء في سوريا او لبنان او غزة فمصر لن تقبل ان تكون كوبري لاي عملية قذرة، مصر اكتر بكثر من هذه الاشياء فلو ارادت مصر ان تشارك فتعلنها جهارة نهارًا برجالها على الحدود ولكن مصر لا تريد ان تكون طرف في اللعبة الدنيئة التي من الاساس عملت بحجة تريح اهل غزة للاقامة في سيناء .
وتابع قائلًا:” ان اللعبة مكشوفة ومثل ما قال المثل ” قديمة يا باشا “، انت جاي تقولي تهرب السلاح من سيناء الى غزة أحاااا أحاااا اقولك أحاااا ابعد مصر اكبر من كدا مصر لن تقبل ان تكون مركز عبور لإيذاء احد واصلا في 2011 الاسلحة كانت تأتي منكم الى القتلة المجرمين في سيناء قتلوا ابنائنا وجنودنا بسلاحكم المهرب بالعكس من اسرائيل وغزة الى الفرق الداعشية التي اسستموهم وتركتموهم في سيناء يقتلون ابنائنا ويحولون المساس بسلامة اراضينا فلا تحلموا ان نصدق انكم شرفاء وعايزين تحموا ارضكم من السلاح الي بيتهرب، لا يا اخويا مصر مفيش عود كبريت بيعدي غير بعلم الجيش المصري، انتوا والخرفان في ٢٠١١ كنتوا عايزين تحولوا سيناء الى وطن بديل وانشاء امارة، تحرم عليكم ارض سيناء دمائنا فداء سيناء لن تدخلوها ابدًا وهذا وعد مني ومن ١٢٠ مليون مصري يقف خلف قيادتهم السياسية “.
وقال التميمي انه يوجد طرق اخرى لتهريب السلاح في حدود لبنان والبحر الاحمر مفتوح وبيتم تهريب السلاح على عينك يا تاجر امام خفر السواحل والجيش الاسرائيلي .
اضاف انه يوجد في مصر حكماء وعقلاء وقيادين بمعنى القيادين الحقيقين، ليس أولى ابتدائي سياسة، جيشنا وقيادتنا الحكيمة دكتوراة مع مرتبة الشرف في الامور وعارفنها من الالف للياء فبلاش اللعب معانا نهاركم أسود ونهارنا أبيض.

رابط الفيديو:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى