منوعات

“لولو هايبر ماركت” تطلق أحدث عروضها المميزة “طعام عالم لولو” في رحلة شهية حول العالم

انطلقت شركة لولو هايبر ماركت الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في المنطقة، بأحدث عروضها المميزة “طعام عالم لولو”، والتي أخذت العملاء في رحلة شهية حول العالم.
وشهد يوم 29 مايو انطلاق احتفالية استمرت أسبوعين في جميع فروع لولو هايبر ماركت بالكويت، تكريسا لكل ما يتعلق بالطعام.
وشهد حفل الافتتاح الكبير الذي أقيم في فرع الري من لولو هايبر ماركت يوم 29 مايو، حضور نخبة من نجوم الطهي، منهم الشيف الهندي الشهير محمد عاشق الفائز بالموسم الثامن من برنامج “ماستر شيف”، والشيف براشي أجروال (ماستر شيف الموسم 8)، والشيف العربي الكويتي المعروف تيرا حمادة. كما انضم إلى الاحتفالات الإدارة العليا لشركة لولو الكويت وممثلو رعاة الحدث.
أثبت عرض “طعام عالم لولو” نجاحه الباهر من خلال تقديم تشكيلة واسعة من العروض والخصومات المذهلة على جميع أصناف المواد الغذائية. فقد شملت العروض كل ما يحتاجه الجميع، بدءًا من البقالة والمنتجات الطازجة واللحوم والمأكولات البحرية إلى الأطعمة المجمدة ومنتجات الألبان، وحتى الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ الأساسية.
وأتيحت الفرصة أمام المتسوقين للمشاركة في مجموعة متنوعة من المسابقات والفعاليات الشيقة التي أقيمت طوال فترة العرض في جميع فروع لولو هايبر ماركت.
وضع الطهاة الطموحون مهاراتهم في الطهي على المحك في مسابقات مختلفة عبر مختلف المطابخ، بما في ذلك العربية والهندية والإيطالية والكوننتال والفلبينية، وذلك من خلال ابتكار تشكيلة متنوعة من الأطباق بما في ذلك الحلويات. بالإضافة إلى ذلك، أتاحت مسابقة “إبهار الشيف الرئيسي” الفرصة للمتسابقين لإبهار الشيف محمد عاشق والشيف براشي والشيف تيرا حمادة بأطباقهم الشهية.
كما شهد العرض مسابقة “الأم وطفلي” المميزة التي لا تفوت، حيث تعاونت الأمهات والأطفال فيما بينهم لإبداع روائع السلطات الصحية. وتألق الطهاة الصغار أيضًا بشكل لافت في مسابقات “ماستر جونيور شيف”، والتي شملت فئات عمرية تتراوح بين 6-10 سنوات و 11-15 سنة.
في الوقت نفسه، استعرض عشاق القهوة مهاراتهم في فن تحضير الـ “لاتيه” والقهوة بشكل عام في مسابقة الباريستا، بينما عرض الخبازون المهرة مواهبهم في تزيين الكيك خلال تحدي الكيك.
وشهدت المسابقات تقديم جوائز قيمة لجميع الفائزين، بالإضافة إلى جوائز ترضية لجميع المشاركين. أما بالنسبة للباحثين عن الإلهام في مجال الطهي، فقد أتيحت لهم الفرصة لحضور جلسات تفاعلية مع الطهاة المحترفين، وعروض طبخ حيّة قدمها مشاهير الطهي.
كان عرض “طعام عالم لولو” احتفالا حقيقيا بالفنون (فنون الطهي) العالمية، حيث قدم لولو هايبر ماركت للعملاء أطباقا من مختلف أنحاء العالم على طبق واحد، وذلك من خلال تشكيلة واسعة من المطابخ مثل المكسيكية والكورية والإيطالية والإسبانية والتايلاندية وغيرها الكثير. وقدمت للمتسوقين نكهة من شمال الهند، أما بالنسبة إلى عشاق الطعام الذين يهتمون بالصحة، فقد قدم قسم “الأكل الصحي” السلطات الطازجة والجبنة والزيتون.
كما استمتع عشاق اللحوم بقسم “لقاء اللحوم”، بينما سبح عشاق المأكولات البحرية في بحر من النكهات في قسم “رحلة السمك”.
ولإرضاء محبي الحلويات، فقدمت أقسام “أفضل خبز” و “كيك أو كوكيز” تشكيلة واسعة لإسعاد ذوي الأسنان الحلوة، بينما انغمس محبو الأطباق التقليدية في عالم التوابل العطرية الخاصة بولاية كيرالا الهندية في ركن “نا دان تاتوكادا”. وكان القسم الذي لا بد من زيارته للجميع هو قسم “مستلزمات المطبخ الأساسية” الذي قدم أدوات المطبخ الضرورية التي من شأنها الارتقاء بإبداعاتكم في (فنون الطهي). أما الحدث الأبرز في العرض، فكانت أركان “مأكولات الشوارع العالمية” المتوفرة في جميع فروع لولو هايبر ماركت، والتي قدمت للزبائن تشكيلة من الأطباق الشهية التي ترضي جميع الأذواق، بما في ذلك الأطباق جنوب الهندية وشمال الهندية والمكسيكية والكورية والإيطالية والإسبانية والكونتيننتال وغيرها الكثير.
على مدار فترة العرض، أذهل لولو هايبر ماركت الزوار والمتسوقين على حد سواء بعرضه لأكبر وأطول أصناف من المأكولات على الإطلاق. فقد شهد العرض تقديم أطول “شاورما تاكو” وأكبر “برغر” وأكبر “بيتزا” بالإضافة إلى أكبر “برياني” وأطول “سمكة زنجر”، والتي أذهلت الجميع. واستمرت العروض المذهلة بتقديم أكبر “بzbبوزة” و “برياني دهاكا” وأطول “ساندويتش شاورما مكسيكي مقرمش” وأطول “كيكة لوتس” وغير ذلك الكثير.
وجاءت هذه العروض الرائعة بفضل دعم رعاة الحدث، ومنهم الوازن، وبيارة، وعافية، وبيتي كروكر، ونايتشر فالي، وأمريكانا، وصدي، ولم وستون، وآرلا، ופوك، وكرافت، وكيتكو، ونستله، وإفكو، ونور، ولندن ديري، وماكين، وبريزيدنت، وباناسونيك، وكينوود، ومولينكس.
وعلى الرغم من انتهاء عرض “طعام عالم لولو”، إلا أن المغامرات (فنون الطهي) التي أطلقها هذا العرض قد بدأت للتو. فبفضل ما اكتسبه عملاء لولو هايبر ماركت من شغف جديد بالمطابخ العالمية، والوصفات الجديدة التي باتوا متحمسين لتجربتها، ومطابخهم المجهزة الآن بأدوات رائعة، أصبحوا الآن على أهبة الاستعداد للانطلاق في رحلتهم الخاصة نحو عالم من النكهات اللذيذة. وانطلاقا من استكشاف أسواق التوابل في المغرب، إلى تذوق المأكولات البحرية الطازجة في البحر الأبيض المتوسط، أو الاستمتاع بالكاري الهندي الغني، ستكون حاسة التذوق لديهم هي دليلهم في هذه الرحلة.

العزيز زائر وعضو الموقع، فضلاً اشترك وشاركنا على منصاتنا المختلفة.

تفاعل معنا لنكونَ دائمًا في الصدارة، ونستمر في تقديم كل ما هو مفيد وفي الصالح العام.. كن إيجابيًّا وشارك في النجاح.”

مصريون في الكويت: www.egkw.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom

تويتر: https://www.twitter.com/egkwnet

يوتيوب: www.youtube.com/@mesryoon

ثريدز: www.threads.net/@egkwcom

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصريون: www.q8eg.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom1

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom1

تويتر: https://www.twitter.com/EGKWcom1

يوتيوب: www.youtube.com/@egyptiansinkuwaitplus3976

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكالة انباء النفط (اونا نيوز): www.oilnewsagency.com

فيس بوك: www.facebook.com/ONANEWS2022

انستجرام: www.instagram.com/oilnewsagency

تويتر: https://www.twitter.com/Oil_News_Agency

يوتيوب: www.youtube.com/@OilNewsAgency

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى