فيديو
أخر الأخبار

بالفيديو| عبدالعزيز التميمي: مخزية نتائج حرب غزة.. وكشفت المعروف عن (حماس).. والمخطط الصفوي الأمريكي (الصهيوني).

قال الكاتب الكويتي عبدالعزيز التميمي إن ما قامت به حماس حماقة دمرت من خلالها البلاد وحياة العباد،والنتيجة أن نطلق سراح 50 من المختطفين الإسرائيليين، مقابل 150 سجين فلسطيني في السجون الإسرائيلية، متسائلا: ” هل ثمن 13600 شخص استشهدوا 150 سجينا؟ هل دمار غزة وتدمير البنية التحتية ثمنها 5 آلاف طفل شهيد؟ ألا ضمير لديكم لتقفوا عند هذا الحد تسألوا أنفسكم ماذا تفعلون وهل أنتم على صواب أم خطأ؟”

وأضاف: “عندما كان الكافرون يعذبون المؤمنين ومر الرسول على آل ياسر وهم يعذبون، فقال لهم صبرا آل ياسر ولم يذهب لقتل أبو لهب أو أبو جهل انتقاما منه، وهذا حرصا من النبي على باقي الأرواح وانتشار الدعوة, ولم يذهب أحد من كبار الصحابة لقتل أحد من المشركين انتقاما لتعذيب المؤمنين لأن العقل يقول أن العدو أقوى منك”

وتابع: “العبرة بالنتائج يا حماس وهذه هي النتيجة.. هدنة وتبادل الأسرى وعدنا لمربع 2008، والآلاف الذين استشهدوا لا عزاء لهم ، حسبي الله ونعم الوكيل، لقد قلت منذ 7 أكتوبر العبرة بالنتائج، وأقسم بالله أن ال13 ألف شهيد الذين دمائهم في رقابكم يا قادة حماس إلا تحرير الأقصى وكان من المفترض منكم إذا كان في وجوهكم ذرة حياء على الأقل ان تعتزلوا السياسة، وأن تفتحوا الباب لمن يستحق، فأنتم ليسوا الممثلين الشرعيين للشعب الفلسطيني وليس لكم صفة أن تتخذوا قرارا لتدمير الأمة لخدمة أجندة خاصة، بعد اعترافكم بأن الحوثيين والحرس الثوري خذلكم والحشد لم يقف معكم، والآن رجعتوا تعترفوا وتخضعوا وتدعوا أنك انتصرتم.. من قال لكم أن الشعب الفلسطني موافق على الهدنة أم أنت ديكتاتور تقرر الحرب وتقبل الهدنة وحدك دون موافقة الشعب؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى