أخبار الكويت
أخر الأخبار

شركة لولو هايبر ماركت ومؤسسة لوياك يعززان القدرات التنموية للشباب الكويتي من خلال برنامج تدريب مبتكر

إنضمت شركة لولو هايبرماركت، رائدة صناعة التجزئة، إلى مؤسسة لوياك لإطلاق برنامج تدريب مميز يهدف إلى تنمية مواهب الشباب الكويتي. إن هذه التعاون يبرهن على التزام كلا المؤسستين تجاه تنمية الشباب والتعليم والمشاركة المجتمعية.

شهد البرنامج التدريبي، الذي أقيم في فروع لولو هايبرماركت المرموقة في القرين والعقيلة، مجموعة متنوعة من المحترفين والمتخصصين الذين قدموا وقتهم وخبراتهم بشكل تطوعي لتوجيه وتدريب الأفراد الطموحين في لوياك. تم تصميم هذه المبادرة لتوفير فرص تعلم عملي ولسد الفجوة بين المعرفة النظرية والمهارات العملية.

على مدار فترة التدريب، كان للمتدربين فرصة فريدة لاكتساب رؤى عملية في مختلف جوانب صناعة التجزئة، بما في ذلك خدمة العملاء والتجارة واللوجستيات والإدارة. حصلوا على توجيه شخصي وإرشاد من المحترفين الخبراء في لولو هايبرماركت، الذين شاركوا خبراتهم وأفضل الممارسات في الصناعة.

للاحتفال بانتهاء البرنامج التدريبي بنجاح، استضافت شركة لولو هايبرماركت حفل توزيع الشهادات في مكتبها الإقليمي في الفروانية في الخامس من أغسطس 2023. خلال هذا الحدث، تم تقديم شهادات الإنجاز للمتدربين المخلصين في لوياك الذين أظهروا التزامًا استثنائيًا وحماسًا طوال البرنامج.

وخلال كلمته في الحفل، أعرب السيد/ محمد حارس، المدير العام لشركة لولو هايبرماركت الكويت، عن سعادته بمشاهدة نمو وتطور الشباب الموهوب.

يُجسد هذا الجهد التعاوني بين لولو هايبرماركت ولوياك الرؤية المشتركة لتمكين الشباب الكويتي وتوفير فرص لنموهم الشخصي والمهني. من خلال تعزيز مثل هذه الشراكات، يهدف كلا من الهايبرماركت ولوياك لتمكين الشباب الكويتي من خلال برنامج تدريب مبتكر

لولو هايبرماركت، الشركة الرائدة في صناعة التجزئة، قامت بالتعاون مع لوياك لإطلاق برنامج تدريب مبتكر يهدف إلى تنمية مواهب الشباب الكويتي. هذا التعاون يعكس التزام كلا المؤسستين بتنمية الشباب والتعليم والمشاركة المجتمعية.

للاحتفال بانتهاء البرنامج التدريبي بنجاح، استضافت لولو هايبرماركت حفل توزيع الشهادات في مكتبها الإقليمي في الفروانية في 5 أغسطس 2023. خلال هذا الحدث، تم تقديم شهادات الإنجاز للمتدربين الملتزمين في لوياك الذين أظهروا التفاني والحماس طوال البرنامج.

وخلال كلمته في الحفل، أعرب السيد محمد حارس، مدير لولو هايبرماركت الكويت، عن سعادته بمشاهدة نمو وتطور المواهب الشابة.

يعكس هذا الجهد التعاوني بين لولو هايبرماركت ولوياك الرؤية المشتركة لتمكين الشباب الكويتي وتوفير فرص لنموهم الشخصي والمهني. من خلال تعزيز مثل هذه الشراكات، يهدفون إلى المساهمة في التنمية العامة للمجتمع وخلق مستقبل أفضل للشباب.

العزيز زائر وعضو الموقع أشترك وشاركنا على منصاتنا المختلفة.
تفاعل معنا لنكون دائما في الصدارة ونستمر في تقديم كل ما هو مفيد وفي الصالح العام.. كن إيجابي وشارك في النجاح.

تابع بالأسفل.

مصريون في الكويت: www.egkw.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom

تويتر: https://www.twitter.com/egkwnet

يوتيوب: www.youtube.com/@mesryoon

ثريدز: www.threads.net/@egkwcom

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصريون: www.q8eg.com

فيس بوك: www.facebook.com/egkwcom1

انستجرام: www.instagram.com/egkwcom1

تويتر: https://www.twitter.com/EGKWcom1

يوتيوب: www.youtube.com/@egyptiansinkuwaitplus3976

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكالة انباء النفط (اونا نيوز): www.oilnewsagency.com

فيس بوك: www.facebook.com/ONANEWS2022

انستجرام: www.instagram.com/oilnewsagency

تويتر: https://www.twitter.com/Oil_News_Agency

يوتيوب: www.youtube.com/@OilNewsAgency

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى