مال و أعمال

مهرجان لولو للأغذية.. الاحتفال بأفضل الأطعمة العالمية

أطلقت سلسلة لولو هايبر ماركت، الرائدة في المنطقة، مهرجان لولو للأغذية الذي يعرض ويحتفل ببعض من أفضل الأطعمة من جميع أنحاء العالم، يتم تقديم هذا العرض، الذي يستمر من 24 إلى 31 مايو في جميع مراكز الهايبر ماركت في الكويت، بتخفيضات مذهلة وأسعار خاصة على مختلف الأصناف الغذائية والفئات، بما في ذلك المواد الغذائية الأساسية والخضروات والفواكه واللحوم والأسماك والألبان وغيرها.

اقرأ أيضاً.. مجموعة اللولو تفتتح أحدث متاجرها في دولة الكويت
تم إطلاقالعرض في 24 مايو في مركز الري بحضور الشيف الهندي الفائز بلقب الموسم السابع من برنامج “Master Chef”، نيانجوتي سايكا، والمتمثلة الهندية سانيا إيبان، والشيف العربية المقيمة في الكويت، جمانة جعفر، بالإضافة إلى كبار إدارة لولو الكويت وممثلين عن الرعاة الرئيسيين والشركاء المشاركين في الفعالية. وكان من بين أبرز ملامح حفل افتتاح مهرجان لولو للأغذية عرض الطهي المباشر الخاص بالشيف سايكا.
ومن المخطط إقامة سلسلة من المسابقات والمنافسات طوال فترة العرض في جميع مراكز الهايبرماركت حيث يمكن للمشاركين عرض مهاراتهم في الطهي. من بين المسابقات هي مسابقة الطهي باللغة العربية والهندية والإيطالية والقارية والفلبينية، بالإضافة إلى مسابقة الحلويات الخاصة. ويمكن لأولئك الذين يقومون بإعداد وجبات صحية أن يثبتوا مهاراتهم في مسابقة الأطعمة الصحية، مع التركيز على وصفات الذرة، نظرًا لأن عام 2023 هو عام الذرة الدولي المعين من قبل الأمم المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مسابقة خاصة لإعداد الذرة لكل من الصغار والكبار، والتي تهدف إلى تشجيع استخدام هذه الحبوب الغذائية الغنية بطرق إبداعية.
في الوقت نفسه، ستتحدى مسابقة “واو ماستر شيف” صغار الطهاة الطموحين لإعداد أطباق فريدة ومبهرة، بينما تم تصميم مسابقات “الطهي للأطفال” للمتحمسين للطهي لعرض مواهبهم. يتنافس صغار الطهاة في فئتين عمريتين مختلفتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى