منوعات

بيع أغلى شقة في تاريخ دبي بـ 420 مليون درهم

شهدت عقارات دبي رقماً قياسياً بتسجيل صفقة بيع أغلى شقة بتاريخ السوق العقاري بالإمارة بقيمة 420 مليون درهم في مشروع جميرا مرسى العرب الفاخر، التي تتمتع باطلالة 360 درجة على المحيط بما في ذلك برج العرب، وتبلغ مساحة الشقة 24628 قدما مربعة، وتضم مسبحا و«لوبي» ومصعدين خاصين، ليبلغ بذلك سعر القدم المربعة 17000 درهم.

وحسب وسائل اعلام إماراتية، تم بيع الشقة من قبل شركة الوساطة العقارية «لوكسابيتات سوثبيز إنترناشيونال»، حيث تزيح هذه الصفقة شقة «بلوغاري لايتهاوس» التي بيعت خلال العام الجاري بـ410 ملايين درهم عن قائمة أغلى شقة تباع في دبي.

سوق نابض بالحياة

أعرب الرئيس التنفيذي للشركة جورج عازار عن اعتزازه للغاية بهذا الإنجاز القياسي، مشيراً إلى أن المشهد العقاري المزدهر في دبي، لا سيما في قطاع الرفاهية، يوفر منصة استثنائية لإنجازات ملحوظة، منوهاً بأن هذا البيع هو شهادة على سوق العقارات الفاخرة النابض بالحياة والتقدم في دبي.

مشروع فاخر

سيضم «مرسى العرب» المستوحى تصميمه من اليخوت المستقبلية الفاخرة نحو 386 غرفة وجناحاً وأربعة بنتهاوس و83 جناحاً سكنياً فاخراً، مطلاً على مناظر طبيعية وتراسات وحدائق وأجنحة خاصة. كما ستتوافر في المشروع مطاعم برعاية مصممي مطاعم مشهود لهم دولياً.

أعلن Penthouse.ae القسم المتخصص بالعقارات الفاخرة ضمن شركة «متروبوليتان بريميوم بروبرتيز» في دبي، عن إغلاق واحدة من أسرع الصفقات العقارية الكبيرة لهذا العام، مع بيع بنتهاوس على الخريطة يتألف من 5 غرف نوم في مشروع «فايف لوكس جي بي آر» بدبي، حسب ما نقل عن موقع «زاوية».

وتم إبرام هذه الصفقة مقابل 50 مليون درهم في غضون 3 أيام فقط من طرح الشقة للبيع. وتعود الصفقة لمستثمر هولندي، قام بشراء هذا البنتهاوس في إطار توسيع نشاطه التجاري نحو دبي، نظراً لما تتمتع به الإمارة من اقتصاد مزدهر وفرص أعمال جذابة. ومن المتوقع أن يتم تسليم الوحدة السكنية بحلول نهاية عام 2024.

وتبلغ مساحة البنتهاوس 7900 قدم مربعة، ويعكس أعلى معايير الفخامة والرقي. وسيحظى سكان هذا المشروع السكني بلمسة خاصة من التفرد، حيث يضم البرج 45 شقة استثنائية فقط، تتألف أصغرها من ثلاث غرف نوم. وعلاوة على ذلك، هناك مدخل خاص لكل مقيم، وذلك لتعزيز الشعور بالخصوصية والتفرد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى