أخبار مصر

محمد صبحي يوضح موقفه من السيسي بعد جملة “اسمح لمن هو أحسن منك بالترشح”.. هذا ردي على كارهي مصر

رد الفنان المصري، محمد صبحي، على جدل مقطع فيديو تم تداوله له واعتبره البعض “مسيئا لمصر وقيادتها”، الخميس،. وذلك بعد أن تضمن مطالبة للرئيس عبدالفتاح السيسي بأن يسمح لمن “هو أحسن منه” على حد تعبيره، بالترشح للانتخابات.

وقال محمد صبحي: “هذا رد على كارهي مصر الوطن ورسالة لكل من أساء لي واقتطع جزءا من كلامي في بث مباشر. : أنا لا أخشى شيئا، ولكن كان كلاما معكوسا لمجرد تشويه صورة مصر وقيادتها عبر اتهامي بأنني أسيء سواء لمصر أو لقيادة مصر”.

وتابع الممثل المصري قائلا: “لا… نحن متمسكون برئيسنا وبالحكومة ونطالب بتعديلات وبإصلاح في أمور كثيرة. لكن متمسكين بإرادتنا لا بإرادة من يلوثون سمعة مصر في الخارج”.

وظهر صبحي في المقطع الذي عرضه وهو يقول: “نحن نقدر القيادة المصرية… أنقذت مصر في لحظة فارقة ومن أنقذها هي القوات المسلحة والشرطة، أنقذت مصر من الضياع ومن أن تكون مثل ليبيا واليمن وسوريا… نعترف بهذا ولكن سمحنا بوقت كاف للملمة الأمور لكن لن يدوم ولن يُصبح خطا سياسيا إلى الأبد”.

وأردف الممثل المصري: “لو كان هناك مؤتمر وطني فنحن نريد الحديث في أمور كثيرة. ، نحن نحب الرئيس ونحب الحكومة، فلو كانت أي حكومة أخرى، كنا سنمتعض منها أيضا”.

وتابع صبحي: “نحن نحب الحكومة والقيادة وكل المخلصين لهذا البلد ومن يريد أن يُعبر عن حبه بهذه الطريقة. فنحن نختلف مع الأولويات وفي الخطوات التنفيذية، ومع ذلك نحن متمسكون بالرئيس”.

وأضاف الممثل المصري قائلا: “أريد أن اقول للرئيس: تأكد من حب الناس لك. وإذا كنت متأكدا من ذلك أرجوك اسمح لمن هو أحسن منك بالتقدم للانتخابات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى