رياضة
أخر الأخبار

رسميا.. رحيل 4 نجوم من ليفربول بنهاية الموسم

أعلن فريق ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي، رحيل ٤ لاعبين من صفوف الفريق الأول في نهاية الموسم الحالي.

وجاء بيان ليفربول كالتالي:

يمكن لفريق ليفربول أن يؤكد أن روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين سيغادرون النادي عند انتهاء عقودهم هذا الصيف.

سيبدأ الرباعي كل فصول جديدة في مسيرته المهنية بعد انتهاء موسم 2022-23 ، بعد أن ساعد الريدز على رفع مجموعة من أكبر الجوائز في اللعبة خلال فتراتهم في آنفيلد.

لعب الأربعة دورهم في فوز فريق يورغن كلوب بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر UEFA وكأس العالم للأندية FIFA في 2019 ، قبل أن يصبحوا أول فريق ليفربول يفوز بلقب الدوري لمدة 30 عامًا حيث حصدوا 99 نقطة في موسم 2019-20. .

تمت إضافة لقبين آخرين إلى المجموعة وسط إمالة إلى أربعة أضعاف الموسم الماضي ، مع النجاح في كأس كاراباو وكأس الإمارات لكرة القدم في ويمبلي.

وشمل وقتهم مع الريدز أيضًا فوزين في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومباراتين أخريين في نهائي دوري أبطال أوروبا ، والفوز في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2022 ، في حين كان فيرمينو وميلنر من الشخصيات الرئيسية في وصول ليفربول إلى نهائيات كأس رابطة الأندية الإنجليزية والدوري الأوروبي. خلال الموسم الأول لفريق كلوب.

مع كون زيارة أستون فيلا يوم السبت هي آخر مباراة للريدز على أرضه في الموسم ، سيتم تقديم شكر خاص للرباعي في آنفيلد ، مع المزيد من الإشادة عبر المنصات الرقمية للنادي بعد نهاية الموسم كما نتمنى روبرتو ، نابي ، جيمس ، أليكس وعائلاتهم الأفضل للمستقبل.

سيغادر اللاعبون الأربعة مع امتناننا وتقديرنا للمساهمة التي قدموها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى