متنوع
متنوع
مال و أعمال

272 فرعا لبنكي الأهلي ومصر مفتوحة اليوم لبيع شهادة 25%

يستأنف بنكا الأهلي ومصر اليوم الأحد فتح 272 فرعا من فروعهما بداية من الساعة 9 صباحا إلى الثالثة مساء منها 146 فرعا للبنك الأهلي و126 فرعا لبنك مصر، بحسب بيانين من البنكين في وقت سابق، وذلك رغم عطلة البنوك على مستوى الجمهورية بمناسبة عيد الميلاد.

ويهدف البنكان من فتح هذه الفروع أمام العملاء إلى إتاحة شراء الشهادة مرتفعة العائد بفائدة 22.5% و25% لهم، وأيضا قبول شراء الدولار من العملاء.

وفاجأ بنكا الأهلي ومصر السوق، يوم الأربعاء الماضي، بقرار طرح شهادة ادخارية ذات أجل سنة واحدة بعائد سنوي 22.5% يصرف شهريا و25% سنويا يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي الأعلى على مستوى الجهاز المصرفي منذ سنوات طويلة.

وجذبت شهادة 25% مرتفعة العائد مدخرات بنحو 91 مليار جنيه في بنكي الأهلي ومصر خلال أول 3 أيام من طرحها أمام العملاء، بحسب مسؤولين في البنكين.

وكان البنكان فتحا نفس الفروع يوم الجمعة الماضية من الساعة 2 ظهرا إلى السادسة مساء أيضا للتسهيل على العملاء شراء الشهادة مرتفعة العائد وقبول شراء الدولار.

ويتيح البنك الأهلي الذي يطرح الشهادة تحت اسم “البلاتينية” شراءها من أول ألف جنيه كحد أدنى وكذلك بنك مصر تحت اسم “طلعت حرب”، وذلك لتمكين كافة العملاء من الاستفادة منها دون حد أقصى للاستثمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى