أخبار مصر

أمطار تضرب القاهرة الكبرى والمحافظات

شهدت العديد من مناطق القاهرة الكبرى والمحافظات تساقط أمطار على بعض المناطق المتفرقة، بعد أن تراجعت حالة الطقس اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضًا.. مصر.. الأرصاد تحذر من موجة عدم استقرار بالطقس في هذا الموعد

وكانت الأرصاد الجوية حذرت من تراجع حالة الطقس اليوم الثلاثاء وقالت إنه هناك فرصة لتساقط أمطار خفيفة على فترات متقطعة قد تكون متوسطة على بعض المناطق على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى.

واكدت تساقط أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق وفترات متقطعة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى ومدن القناة، وفرص أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء و محافظة البحر الأحمر .

تساقط أمطار على المحافظات 

وقالت الأرصاد أن الامطار تكون غزيرة ورعدية أحيانا على طابا ونويبع ودهب وشرم الشيخ والطور وسانت كاترين ورفح ورأس سدر والزعفرانة ورأس غارب والغردقة والقصير ومرسى علم ، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على شمال ووسط الصعيد.

وعن درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء فهي، القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 14 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 14 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 14 درجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى