حوادث و قضايا

جريمة هزت الأقصر.. شقيقان ينهيان حياة شخص بعد ضبطه مع زوجة أحدهما: «انتقما منه بالشاكوش والنار»

نظرت محكمة جنايات الأقصر، اليوم الإثنين، قضية قيام شقيقين بـ قتل شخص والتخلص منه عن طريق ضربه بآلة حديدية «الشاكوش»، على رأسه حتى فارق الحياة. ، وسكب البنزين عليه وإضرام النيران في جسده، بسبب خلافات أسرية بينهم.

بداية الواقعة كانت في 27 يوليو 2021، بعثور أهالي نجع الشيخ فضيل بدائرة مدينة إسنا جنوب الأقصر، على جثة لشخص مجهول. ، وبها آثار حروق كبيرة، وعلى الفور أبلغ أهالي المنطقة رجال المباحث بمركز شرطة إسنا بالواقعة.

وتلقت مديرية أمن الأقصر اخطارا من رئيس فرع البحث الجنائي بإسنا وأرمنت، بالعثور على جثة متفحمة لشخص مجهولة بمنطقة نجع الشيخ فُضيل. التابعة لدائرة مركز شرطة إسنا جنوب الأقصر، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للتعرف على الجثة وكشف ملابسات الجريمة.

ونجح رجال المباحث بمركز إسنا، في التوصل لمرتكبي الواقعة، وإلقاء القبض عليهما. ، وهما كلٌ من«حمدى.م.ع»، 41 عامًا، و«طه.م.ع»، 31 عاما، كما تبيّن أن الجثة للمدعو «باسر.ا.ا»، ويبلغ 41 عامًا. ، من أهالي منطقة «نجع أبوسعيد» التابعة لبندر إسنا بدائرة المركز.

وعقب القبض عليهما أقر المتهمان ارتكاب الواقعة، حيث استدرجا المجنى عليه إلى منطقة جبلية بقرية توماس التابعة لدائرة المركز. ، وقاما بضربه على رأسه باستخدام آلة حديدية «الشاكوش»، ثم سكبا البنزين على جسده وأشعلا النيران فيه بالكامل حتى احترق الجسد. ، وذلك بسبب خلافات أسرية بينهم وضبطه مع زوجة أحدهما.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة في القضية التي نحمل رقم 20271 لسنة 2021، والمقيدة برقم1787 لسنة 2021 كلى الاقصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى