أخبار الكويت

الكويت.. 27 فريقا من الجالية الفيلبينية نظفوا الشريط الساحلي

بمشاركة 27 فريقا من الجالية الفيلبينية قامت بلدية الكويت بالتعاون مع اتحاد عمال الكويت وسفارة الفيلبين ومكتب العمالة المهاجرة ولجنة المرأة العاملة والروابط العمالية الفيلبينية بتنظيف الشريط الساحلي من شاطئ الوطية إلى دوار البدع، وذلك ضمن حملة «ديرتنا تستاهل».

وقال مستشار الاتحاد العام لعمال الكويت محمد العرادة خلال حفل التكريم الذي أقامه الاتحاد صباح اليوم، إن “الهدف من الحملة هو مد جسور التعاون بين الاتحاد والمسؤولية المجتمعية، إضافة لتوعية الجميع سواء كانوا مواطنين ومقيمين”.


وأضاف أن “الاتحادات والنقابات دائما تدعم العمل الحكومي وتخدم المجتمع وتهدف لتوعيته بأن تكون بلدنا نظيفة سواء في الواجهة البحرية أو المناطق السكنية أو التجارية”.

بدوره، شكر نائب القنصل والسكرتير الثالث في السفارة الفيلبينية جوسيل موستاهو، اتحاد العمال والبلدية على هذا الحدث، مؤكدا “أنه لملهم رؤية الجالية الفيلبينية تساهم في هذا الأمر، لاسيما أن الشواطئ مهمة جدا للجالية، وبالتالي لابد أن نستمتع بشواطئ نظيفة، كما أننا سعداء للدعم بين البيئة والبلدية والجالية في مثل هذا الحدث”.

وشهد الحفل تكريم مديري إدارات النظافة في أفرع بلدية الكويت، وعدد من أبناء الجالية، إضافة لتوزيع البروشورات على أبناء الجالية يتضمن تعريفا حول قانون حماية البيئة 99 لسنة 2015، ويشمل على 4 لغات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى