رياضة
أخر الأخبار

مرتضى منصور يشكر وزير الشباب على سرعة استجابة طلبه

صرح المستشار مرتضى منصور أن مجلس ادارة نادي الزمالك لايدخر اي جهد لراحة جماهيره .. خطاب الرئيس التنفيذي لهيئة استاد القاهرة بالموافقة علي نقل مباراة الزمالك ونادي بلوزداد التي كان مقرر اقامتها يوم 10 / 2 علي استاد برج العرب.

وقال منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، شكرا لمعالي وزير الشباب الدكتور اشرف صبحي و وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة لسرعة استجابتهم لطلب مجلس ادارة نادي الزمالك ان تقام المباراة علي استاد القاهرة لاراحة جماهير الزمالك من مشقة السفر الي برج العرب وحمايتهم من التقلبات الجوية في هذا التوقيت.

كشف مصدر بنادي الزمالك عن نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 10 فبراير الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لتقام بستاد برج العرب، بدلاً من إقامتها باستاد القاهرة.

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك أخطروا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كافن بهذا الأمر في ظل انشغال ستاد القاهرة بالاستعدادات لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب.

وشدد المصدر على أن المباراة ستقام في السادسة مساءً على ستاد برج العرب، وتم إخطار النادي الجزائري بالأمر.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أخطر مسؤولي نادي الزمالك بموعد مباراتي الفريق أمام المريخ السوداني والترجي التونسي في الجولتين الثانية والثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يلتقي الزمالك مع المريخ السوداني يوم الجمعة الموافق 17 فبراير المقبل، باستاد شهداء بنينا في ليبيا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يلتقي الزمالك يوم السبت الموافق 25 فبراير مع الترجي التونسي باستاد رادس في الجولة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى