أخبار مصر
أخر الأخبار

بشرى لراغبي السفر.. إيطاليا تعلن عودة العمالة المصرية

كشف الدكتور عيسي إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، تفاصيل تعاقد إيطاليا مع العمالة المصرية.

وقال الدكتور عيسي إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء دي إم سي”٫ على قناة “دي إم سي”٫: “إيطاليا تعلن عودة التعاقد مع العمالة المصرية بعد توقف عامين بسبب جائحة كورونا”.

وأضاف: “بمجرد استقرار الأمور والأوضاع في إيطاليا؛ صدر مرسوم بعودة العمالة المصرية إلى إيطاليا”، موضحا:” هناك فرص أمام العمالة المصرية التي عملت في إيطاليا من قبل للعودة”.

وأشار إلى أن “التقديم سيبدأ في نهاية مارس المقبل، وبالتحديد يوم 26 مارس 2023″، مشيرا إلى أن التخصصات المطلوبة هى البناء والتشييد، السياحة، الاتصالات السلكية واللاسلكية، النقل والمواصلات، الميكانيكا.

الاستثمار في إيطاليا
وأوضح الدكتور عيسي إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، أن “الاستثمار أيضا سيكون متاحا أمام المصريين في إيطاليا، لكن بشروط معينة”٫ لافتا إلى أن “هناك رجال أعمال مصريين كثيرين في إيطاليا، ومنهم لهم شركات خاصة، ومنهم من يعمل في المقاولات ومحال الفاكهة وغيرها من المجالات”.

واسترسل: “تقديم العمالة سيكون وفقا لقانون العمالة الموسمية الجديد 2023، وسيتم إتاحة الفرصة للتقديم من خلال بوابة إلكترونية تدشنها إيطاليا يتمكن من خلالها الأفراد من تقديم طلبات العمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى