اخبار عاجلهمال و أعمال

خلال أيام الإجازة.. 3 طرق لشراء شهادة 25% من بنكي الأهلي ومصر قبل إيقافها


يعتزم بنكا الأهلي ومصر، وقف بيع شهادة الـ 25% مرتفعة العائد بنهاية الشهر الجاري، ما يعني أنه أمام العملاء أقل من أسبوع لشرائها.

ويتيح البنكان الحكوميين 3 طرق لشراء الشهادة مرتفعة العائد من خلال القنوات الرقمية التابعة لهما وهم الإنترنت والموبايل البنكي وخدمة الكول سنتر (الخط الساخن)، ويتيح البنك طرق لحصول العميل على الشهادة خلال فترة الإجازة.

وكان بنكا الأهلي ومصر أعلنا بداية الأسبوع الجاري عن وقف العمل بالشهادة 25% مرتفعة العائد بعد ما جمعت حصيلة مستهدفة 400 مليار جنيه في أول 20 يوما من طرحها من 4 يناير إلى 24 يناير وهو ما يعني تنبيه مرسل من البنكين بسرعة الشراء.

ويقدم “مصراوي” 3 طرق لشراء الشهادة مرتفعة العائد في بنكي الأهلي ومصر في أيام الأجازة قبل قرار إيقافها منتصف الأسبوع القادم:

– الطريقة الأولى:

الموبايل البنكي: يستطيع العميل شراء أي قيمة من الشهادات مرتفعة العائد من خلال الخصم من حسابه المصرفي على مدار 24 ساعة من خلال هاتفه الشخصي (الموبايل) عبر الدخول على تطبيق بنك الأهلي أو مصر حسب حسابه المصرفي تابع لأي منهما واتباع خطوات الشراء.

– الطريقة الثانية:

الإنترنت البنكي: يتيح نفس الخطوات المطبقة على الموبايل البنكي ولكن الدخول يكون من خلال موقع البنك الرسمي سواء من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بالعميل.

-الطريقة الثالثة:

من خلال خدمة الخط الساخن في البنكين: بأرقام (19623) للبنك الأهلي، و(19888) لبنك مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى