متنوع
متنوع
منوعات
أخر الأخبار

خبر حزين من نتفليكس لـ مستخدميها

على ما يبدو أن نتفليكس ستشرع أخيرًا في حظر مشاركة كلمة المرور بحلول نهاية مارس.

شاركت نتفليكس الأخبار في رسالة إلى المساهمين، مشيرة إلى أن مشاركة الحسابات على نطاق واسع، تجاوزت أكثر من 100 مليون مشاهد.

ومع ذلك سيتمكن هؤلاء الأفراد من نقل ملفاتهم الشخصية إلى حساب مدفوع جديد، مما يسمح لهم بنقل تفضيلاتهم.

ذكرت نتفليكس إن عام 2022 كان “عاما صعبا” بسبب أول خسارة للمشتركين منذ أكثر من عقد من الزمان ، حيث انخفضت قاعدة عملائها بمقدار 200000 مشترك في الربع الأول.

قالت الشركة في رسالتها: “إن مشاركة الحسابات على نطاق واسع اليوم تقوض قدرتنا على المدى الطويل على الاستثمار في Netflix وتحسينها، فضلا عن بناء أعمالنا”.

وأضافت:”على الرغم من أن شروط الاستخدام الخاصة بنا تحد من استخدام Netflix إلى الأسرة، إلا أننا ندرك أن هذا تغيير للأعضاء الذين يشاركون حساباتهم على نطاق أوسع.”

ومع ذلك، تدرك Netflix أن بعض المستخدمين سيلغون حساباتهم، ولكن يمكن لأولئك الذين يشاركون نقل الملفات الشخصية إذا اختاروا فتح ملفاتهم الشخصية.

وقالت الشركة للمساهمين: “نعتقد أن النمط سيكون مشابها لما رأيناه في أمريكا اللاتينية، مع تزايد المشاركة بمرور الوقت مع استمرارنا في تقديم قائمة كبيرة من البرمجة والاشتراك في حساباتهم الخاصة”.

تعمل Netflix على تحقيق المزيد من الإيرادات، كل ذلك مع تلبية احتياجات المستهلكين.

في نوفمبر 2022، أطلقت الشركة خيار “الأساسي مع الإعلانات” مقابل 6.99 دولارا شهريا، مقارنة بالإصدار الخالي من الإعلانات مقابل 9.99 دولار شهريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى