متنوع
متنوع
أخبار مصر
أخر الأخبار

الأرصاد تحذر من ظاهرة خلال ساعات

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء على مدن ومحافظات الجمهورية ، إذ حذرت من ظاهرة جوية على البلاد تكون في الصباح الباكر.

وضمن نشرة الطقس غدا، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، طقس بارد في الصباح الباكر مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

شديد البرودة
وكشفت هيئة الأرصاد في نشرتها عن أن الطقس يكون بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة جنوبا.

وحذرت هيئة الأرصاد من الشبورة مائية، في الصباح الباكر، على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد قد تكون كثيفة أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء، كما يتوقع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وحذرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من الشبورة والتي تكون كثيفة مناشدة بتوخي الحيطة والحذر أثناء القيادة”

كما حذرت من تغيير نوعية الملابس خلال الفترة الحالية وعدم الانخداع في درجات الحرارة خلال فترة النهار، والحفاظ على ارتداء الملابس الشتوية، رغم أن ارتفاع درجات الحرارة مستمرة حتى يوم الاثنين المقبل.

وأضافت الهيئة أن حالة البحر المتوسط من المتوقع أن تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 متر، والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية.. وبالنسبة لحالة البحر الأحمر من المتوقع أن تكون معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى