متنوع
متنوع
أخبار مصراخبار عاجله

الوضع لن يبقى كثيرا.. تحذير رسمي من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من الانخداع بعد ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد حاليا على أغلب أنحاء الجمهورية.

وقالت الأرصاد في منشور عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” إن الوضع الحالي لن يبقى كثيرا، خصوصا أننا ما زلنا في ذروة فصل الشتاء.

وتتوقع الأرصاد الجوية، تأثر البلاد بالمنخفضات الجوية خلال الفترة المقبلة، وتراجع درجات الحرارة إلى طبيعتها في هذا التوقيت خلال فصل الشتاء.

ويسود اليوم الأحد، طقس بارد في الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما يسود ليلا طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة جنوبا ويصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

وتبلغ درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 21 درجة، مع شبورة مائية صباحا وجو مشمس، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى على الوجه البحري ومدن القناة 21 درجة، مع شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا، وجو مشمس، كما تبلغ على السواحل الشمالية الغربية 20 درجة، وتبلغ على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 21 درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى