أخبار الكويتاخبار عاجله

الداخلية الكويتية تُبعد عامل توصيل بعد ضبطه سكرانًا في الفروانية

أمر مدير عام مديرية أمن الفروانية في الكويت بإحالة عامل توصيل آسيوي إلى إدارة الإبعاد الإداري، بعد ضبطه في حالة سكر بيّن داخل مقر شركة تجهيزات غذائية بمنطقة الفروانية.

ووفق مصدر أمني، تلقّت غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغًا من مسؤول في الشركة يفيد بأن العامل، من مواليد 1989، يثير المشكلات بين الموظفين ويبدو في حالة غير طبيعية. وعلى الفور، انتقلت دورية أمنية إلى الموقع، حيث تم توقيفه، ليتبين أنه تحت تأثير السكر الشديد، ولم يكن قادرًا على الوقوف بثبات، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته إلى إدارة الإبعاد الإداري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى