أخبار الكويتاخبار عاجله

الشيخ محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري مع رئيس أركان الكويت

استقبل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن خالد الشريعان، لبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق العسكري بين البلدين الشقيقين.

وذكرت وزارة الدفاع الإماراتية أن اللقاء تناول عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب استعراض أوجه التعاون العسكري والتنسيق القائم بين الجانبين في مختلف المجالات الدفاعية والأمنية.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن المستجدات الإقليمية والقضايا المرتبطة بالشأنين العسكري والأمني، مؤكدين أهمية مواصلة تعزيز التعاون المشترك وتطويره بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

وشدد الطرفان على أن توسيع مجالات التنسيق العسكري يسهم في دعم الأمن والاستقرار بالمنطقة ويعزز العلاقات الأخوية الراسخة بين الإمارات والكويت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى