أخبار مصر
طالبة القرآن الأولى على الأدبي.. ووالدتها: ربنا كرمنا

أعربت والدة الطالبة سلمى أحمد السيد، الحاصلة على المركز الأول في الشعبة الأدبية بـ الثانوية العامة 2025، عن سعادتها الغامرة بتفوق ابنتها، مؤكدة أن العائلة لم تنم طوال الليل انتظارًا للنتيجة.
وقالت، خلال مداخلة هاتفية على قناة “إكسترا نيوز”: “من بداية اليوم معرفناش ننام، كنا بنصلي وندعي، والحمد لله بلغونا إنها طلعت الأولى”.
وأشارت إلى أن سلمى تطمح في الالتحاق بكلية الألسن، مضيفة: “رسالتي لكل أولياء الأمور إنهم يشجعوا ولادهم ويقفوا معاهم، ميفرضوش عليهم كليات أقل من طموحهم”.
واختتمت حديثها قائلة: “بنتي عملت اللي عليها، واهتمت بصلاتها وقراءة القرآن، وفي نفس الوقت كانت بتذاكر كويس جدًا”.




