منوعات
أخر الأخبار

ننشر تقرير المعمل الجنائي في قضية منة شلبي

كشفت التحقيقات في واقعة اتهام الفنانة منة شلبي، أن المخدرات المضبوطة بحوزتها، كانت بقصد التعاطي وليس الاتجار، وبناء عليه لم يتم توجيه تهمة الاتجار في المواد المخدرة، وسطر المحضر بتهمة التعاطي.

حيث إن نتيجة الفحص والتحليل أقر أن المتهمة منة شلبي كان بحوزتها حرز كرتونة صفراء بداخلها 6 أكياس سوداء اللون بكل كيس أجزاء نباتية خضراء اللون جافة، وكيس لبني اللون به أجزاء نباتية خضراء جافة تزن قائمة بالكيس 7،22 جم، وإثنان وعشرون سنتيمترا.

إحالة منة شلبي للمحاكمة الجنائية بتهمة تعاطي المخدرات

وأوضح تقرير المعمل الجنائي، أنه من ضمن المضبوطات كيس أزرق في أبيض يحتوي على أجزاء نباتية جافة وزنها 8.19 جرام واقفة في الكيس 20 جراما، وكيسين متعدد الألوان، يحتوي كل كيس على أجزاء نباتية خضراء جافة، بوزن 14.4 جرام لكل كيسين، وكيس من اللون الأسود في الأحمر مع أجزاء نباتية خضراء جافة وزنها 5.71 جرامات ثابتة لكل كيس خمسة 70 جرامًا، وصندوق بلاستيكي برتقالي اللون، محكم الإغلاق بغطاء خاص به، يحتوي على أجزاء نباتية خضراء جافة، وزنها 14.96 جرامًا واقفة في الصندوق اللون والآخر داخل علبة بلاستيكية زرقاء اللون تحتوي كل سيجارة على أجزاء نباتية خضراء ذات لون جاف ومفرك.

لماذا لم تُجر منة شلبي تحليل مخدرات بعد القبض عليها؟ مصدر قضائي يُجيب

وأكد تقرير المعمل الجنائي في قضية منة شلبي، أن الحرز يحتوي على سيجارتين على 3027 جرام (ثلاثة جرامات وسبعة وعشرون سنتيمترا). م) ثبت أن أجزاء النبات المذكورة أعلاه في البنود من 1 إلى 8 مخصصة لنبتة الحشيش القنب وتحتوي على المادة الفعالة المدرجة في الجدول الأول من جداول قانون المخدرات 90- سيجارة إلكترونية بيضاء بدون علبة بها خزان يحتوي على مادة دهنية صفراء لزجة، يبلغ وزن السيجارة 19 جرامًا و10 جرامًا، تسعة عشر جرامًا وعشرة سنتيمترات، بها 10 علب كرتونية بداخلها غطاء بلاستيكي وتحتوي على سيجارة إلكترونية. 33.57 جرامًا داخليًا وخارجيًا ثلاثة وثلاثون جرامًا وسبعة وخمسون سنتيغرامًا، سجّان إلكترونيًا، كل منهم ضمن نزاع خاص.

وأمرت النيابة العامة اليوم بإحالة المتهمة منة شلبي للمحاكمة الجنائية؛ لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وقد أقامت النيابة العامة الدليلَ قِبَل الفنانة المتهمة منة شلبي من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى