اخبار عاجلهحوادث و قضايا

نعي وتوجيه.. أول تعليق من محافظ أسيوط على وفاة تلميذة داخل مدرسة

نعى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بخالص الحزن والأسى، التلميذة “ريناد سيد صلاح” بالصف الخامس الابتدائى بمدرسة عبد الله النديم الابتدائية بحى غرب أسيوط، والتى وافتها المنية داخل فصلها بالمدرسة أثناء اليوم الدراسى مقدماً خالص التعازى لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الطفلة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.


وأكد محافظ أسيوط، متابعته المستمرة لتحقيقات النيابة العامة فى الواقعة واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية تجاهها؛ مشيرًا إلى أن فور إخطاره بالواقعة قام على الفور بالتوجيه باتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية العاجلة وتوجيه وكيل الوزارة بإصدار قرار بإحالة “مصطفى. ع” المعلم المتهم بتسببه فى وفاة الطفلة ومديرة المدرسة إلى الشئون القانونية بالمديرية بجانب ما تباشره النيابة العامة من تحقيقات فى الواقعة ومحاسبة أى شخص يثبت تقصيره أو إهماله.

وأكد حرصه على تطبيق القانون على الجميع والمتابعة لما تسفر عنه تحقيقات النيابة العامة وتقرير الطب الشرعى فى الواقعة حماية للحقوق.

جاء ذلك خلال لقائه عبد العزيز حسن زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمود معوض مدير إدارة أسيوط التعليمية ومديرة مدرسة عبد الله النديم الابتدائية المشتركة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى