رياضة
أخر الأخبار

قرا عاجل من الخطيب في الأهلي بعد إصابة أكرم توفيق

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي علي إجراء العديد من الإتصالات الهاتفية بالجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي للإطمئنان علي الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق الظهير الايمن علي هامش مران اليوم.

وطلب الخطيب طلبا من الجهاز الفني توفير كل السبل للاعب ودعمه نفسياً ومعنوياً.

وطالب الخطيب توفير كل ما يتطلبه اللاعب لعلاجة علي أفضل ما يكون كعادة النادي دلئماً مع لاعبيه خاصة المخلصين مثل أكرم توفيق .

وكان اكرم توفيق قد تعرض لإصابة قوية في الركبة علي هامش المران الصباحي اليوم واثبت التشخيص المبدئي إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويتواجد محمود الخطيب خارج مصر في رحلة علاجية بفرنسا للإطمئنان علي الفحوصات التي خضع لها الفترة الماضية .

خضع أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لأشعة رنين مغناطيسي بعد ظهر اليوم بأحد مستشفيات مصر الجديدة عقب مغادرته مران أبناء الرداء الأحمر مصاباً

وقال مصدر في تصريحات خاصة أن أكرم توفيق شارك في المران صباح اليوم بصورة طبيعية وخاض الشق البدني برفقة زملائه بصورة طبيعية ولكنه خلال التقسيمة سقط علي الأرض خلال كرة مشتركة ما استدعي خروجه مباشرة برفقة رئيس الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة لفحصه.

وأضاف:” التشخيص المبدئي للاعب يشير لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ولكنه خضع لأشعة رنين جديدة قبل دقائق وهي التي يعول عليها الجهاز الطبي كثيراً “.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريباته صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى