منوعات
أخر الأخبار

حقيقة مشاجرة شيرين وحسام حبيب في لبنان وتدخل الأمن

حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول الفنانة شيرين عبد الوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تردد أنباء غير مؤكدة حول وقوع مشاجرة بين شيرين وحسام، واشتباكهما بالأيدي وتدخل أمن الفندق لفض المشاجرة.

ولكن تزامنًا مع تردد أنباء مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، نشر الفنان اللبناني فضل شاكر، مقطع فيديو من جمع بين «شيرين وحسام» في لقاءه معهما اليوم الجمعة (أي بعد تردد تلك الأنباء) وذلك يدل على عدم دقة ما تردد.

وظهر فضل شاكر في الفيديو يجلس مع شيرين عبد الوهاب، وبجوارها زوجها حسام حبيب، في جلسة صداقة جمعت بينهم في لبنان، وتبادل كل منهم غناء عدة كوبليهات غنائية.

ونوّه فضل شاكر، أن مقطع الفيديو كان من جلسة لهم اليوم الجمعة، وليس من لقاء مسجل، إذ كتب في التعليق: «شو اشتقت لهيدي الجمعة الحلوي بعد سنين طويلة و شو اشتقتلكن».

قبل أيام قليلة، صدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها وزوجها الفنان حسام حبيب فى أحدث ظهور لهما من أحد الملاهي الليلية.ولاحظ الجمهور عدة مفاجآت وهي أن وزنها لا يزال زائدا، كما تعاطفوا مع ابنتها التي كانت تنظر إليها بشفقة على رقصها الهستيري على أغنية آه يا ليل”.

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي في الكويت يوم 12 يناير، وذلك في عودة منها لاستكمال نشاطها الفني بعد أزمتها الأخيرة.

وروجت شيرين للحفل من خلال حسابها الرسمي على “إنستجرام”، ونشرت بوستر الحفل وعلقت قائلة: “جمهور الكويت الحبيب.. لقاءنا يتجدد بتاريخ ١٢ يناير قاعة الارينا ٣٦٠ وسنة سعيدة عليكم.. تنظيم وإنتاج شركة فاشونيت”.وكان من المقرر أن يقام الحفل يوم 29 أكتوبر الماضي، لكن تم إلغاؤه؛ بسبب دخول شيرين إلى المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى