رياضة
أخر الأخبار

بيان رسمي من النصر السعودي بشأن شكوى أبو جبل

أصدرت إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، بيانًا رسميًا للرد على محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، الذي أعلن تقدمه بشكوى ضد العالمي.

وكان محمد أبوجبل أصدر بيانًا رسميًا اليوم السبت، أوضح خلاله أنه سوف يتقدم بشكوى ضد نادي النصر، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعدما أبلغه نادي النصر بعدم اعترافه بالعقد، على حد قوله.

وأوضح نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن النادي اتفق مع محمد أبوجبل على توقيع عقد يبدأ من 1-8-2022، وذلك بناءً على المعلومات التي قدمها الحارس، والتي أوضح خلالها أن عقده مع الزمالك ينتهي 31-7-2022.

وعلم النادي بعد ذلك، أن ما قاله اللاعب ووكيله غير صحيح، وأن اللاعب مرتبط بعقد مع الزمالك حتى 30-8-2022، وبالتالي فإن العقد أصبح باطلاً، وهو ما تم إبلاغ حارس منتخب مصر به.

وقام النادي بمخاطبة الحارس ووكيله، حتى يتم تقديم ما يفيد صحة المعلومات التي تم إبلاغ الإدارة بها في بداية الاتفاق، وأن اللاعب حر، ولكن لم يتم تقديم أي شيء.

وتواصل نادي النصر مع الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل التأكد من معلومات الحارس ووكيله، وعليه فتم إبلاغه بأن العقد لاغي، وأن النادي لن يخوض أي حروب قانونية.

وأشار نادي النصر في بيانه، أن محمد أبوجبل تواصل مع إدارة العالمي، بعد التعاقد مع الحارس الكولومبي أوسبينا، بـ12 يومًا، من أجل إبلاغ النادي بأنه أصبح حرًا بعدما وقع مخالصة مع الزمالك وأصبح حرًا، وهو ما يؤكد صحة معلومات النادي، واعتراف من اللاعب بذلك، وأن الاتفاق بني على مخالفة قانونية جسمية.

وذكر النادي أن ما تم تداوله من معلومات عن مدة العقد والتفاصيل المالية غير صحيح، مؤكدًا أنه سوف يقوم بتقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل استعادة مبلغ 450 ألف دولار تم دفعها للاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى