أخبار الكويت
أخر الأخبار

الكويت| الطيران المدني يطلق خدمة جديدة لقياس رضا المسافرين

أطلقت الإدارة العامة للطيران المدني خدمة جديدة لقياس رضا المسافرين ومرتادي مطار الكويت الدولي، في إطار خطتها لمواكبة الأجواء المفتوحة.
 
وقال نائب المدير العام لشؤون مطار الكويت الدولي صالح الفداغي: إن الخدمة الجديدة تهدف إلى رصد ملاحظات المسافرين والزائرين إلى المطار ومعرفة كافة السلبيات والإيجابيات، موضحاً أن هذا الإجراء يساهم بشكل كبير في رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للجمهور.

اقرأ أيضاً: وزير الصحة الكويتي: لا عودة للكمامات.. ونصيحة للمواطنين والوافدين

وأضاف الفداغي، أن المسافرين يمكنهم تقديم كافة ملاحظاتهم من خلال البروشور المعلق في أروقة المطار، والمتضمن «باركود» الذي يمكن من خلاله أن يدخل المسافر أو الزائر إلى الصفحة الالكترونية المخصصة لتلقي كافة الاقتراحات والشكاوى والمطالب من خلال تقديم بيانات الراكب ورقم هاتفه لسهولة التواصل معه فيما بعد لتسهيل تقديم الخدمات.

وأشار إلى أن الإدارة العليا أوصت بتوفير كافة الخدمات للمسافرين بما يساهم في جودتها، موضحاً أنه جرى إنشاء قسم لضبط الجودة يراقب الإدارات ويقيس الجودة المقدمة لا سيما ممن تتعامل مع المسافرين بشكل مباشر.

وبين أنه بإمكان المسافر التعليق أو رصد السلبيات أو الإيجابيات من مواقف السيارات وحتى صعود الطائرة، مؤكداً أن هناك فرق عمل ستدرس كافة هذه الملاحظات وستضع الحلول الكفيلة بمعالجة كافة السلبيات.

وذكر الفداغي أن الطيران المدني منفتح على كافة مقترحات الراكب ومرتادي المطار ويشجع على ذلك، قائلا إن «هذه الأفكار والمقترحات تسهم في تطوير العمل وتشجعنا على تلافي أية مشكلات قد تظهر وبالتالي رفع مستوى الخدمة المقدمة للجمهور».

اقرأ أيضاً: الصحة الكويتية تعتمد منهجية عملية محددة لتوفير الأدوية

على صعيد آخر، كشف الفداغي أن فرق العمل في الطيران المدني تواصل العمل كخلية النحل خلال موسم الصيف والذي يشهد ارتفاعاً كبيراً في حركة الركاب والطائرات.

وبين أن توجيهات صدرت بعدم حصول الموظفين في القطاعات الفنية والمرتبطة بحركة الركاب على إجازات خلال فترة الصيف، لما تشهده هذه الفترة من عمل كثيف ومتواصل، مؤكدا أن الطيران المدني حريص على خدمة الركاب من مواقف السيارات وحتى صعود الطائرات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى