متنوع
متنوع
أخبار الكويت
أخر الأخبار

وزير التربية الكويتي يعمل على استعدادات العام الجديد

في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2022ــــ2023، بحث وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. علي المضف اليوم (الثلاثاء) مع اللجنة المعنية مراحل العمل لبدء العام الدراسي الجديد، وذلك بحضور وكيل الوزارة د.علي اليعقوب والوكلاء المساعدين.

شدد وزير التربية على مضاعفة الجهود لاستكمال الاحتياجات وتوفير كل متطلبات المدارس، والمتابعة المستمرة من جميع القطاعات المعنية؛ لتنفيذ خطة الاستعداد للعام الدراسي الجديد.

التربية الكويتية تتعاقد مع 170 معلماً ومعلمة… أردنيين

وخلال الاجتماع استعرض اليعقوب تقريراً عن اعمال اللجان والمتابعة اليومية لكل منطقة تعليمية، حيث تم تشكيل اللجان سابقاً حسب ما ورد في القرار الوزاري 2022/58 برئاسة الوكيل المساعد المختص.

وذكر رئيس لجنة قطاع المنشآت التي أسند لها متابعة أعمال الصيانة والتكييف في المدارس، ان اللجنة قدمت تقريرها الاسبوعي عن نسب الإنجاز والمتابعة من حصر المدارس الجديدة والأخرى الخاضعة للهدم وإعادة البناء، مع التأكد من توفير كل متطلبات المدارس من برادات مياه ووحدات التكييف والصيانة اللازمة والبدالات وغيرها.

وأشار رئيس لجنة القطاع الإداري عن متابعة الخدمات الأساسية من نظافة ونقليات ومراسلة وتغذية وحراسة، ومتابعة توفير الكوادر البشرية من هيئات تعليمية وإدارية كافية لضمان بدء العمل بالمدارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى