متنوع
متنوع
منوعات
أخر الأخبار

نقل الفنان نعيم عيسى للعناية المركزة بعد رفضه لتناول الطعام

عاني الفنان نعيم عيسى، بطل مسرحية ريا وسكينة، من حالة مرضية شديدة ، نقل على أثرها إلى مستشفى مبرة العصافرة بالإسكندرية، بعد إصابته بإعياء شديد خلال الأسبوع الماضي.

وقال سامي نعيم – ابن الفنان نعيم عيسى- أن والده يحتاج الدعاء من قبل محبيه لأنه يواجه حالة صحية صعبة للغاية لافتا بأن والده نقل إلى العناية المركزة بالمستشفى المذكورة منذ خمس أيام بعد إصابته بالجفاف نتيجة رفضه لتناول الطعام.

وأوضح ابن الفنان نعيم عيسى، بأن والده شعر بإعياء شديد أدى إلى دخوله في حالة من الإغماء، لافتا إلى أن والده رافضا تناول الطعام منذ ذلك الحين، حيث تدهورت حالته الصحية إثر ذلك ونقل إلى المستشفى عبر عربة الإسعاف بعد أن ساءت حالته بشدة.

وأشار “سامي” – ابن الفنان نعيم عيسى – إلى أن والده كان يعاني من جلطة بقدمه منذ ١٢ عاما ولكن حالته الصحية كانت مستقرة بشكل كبير، مضيفا أن في الأيام القليلة الماضية تعرض والده لوعكة صحية شديدة مطالبا الجميع بالدعاء لوالده.

وأفاد ابن الفنان نعيم عيسى بأن شقيقته الكبرى اتصلت بالدكتور “أشرف زكي” نقيب الممثلين ، لكنه لم يجبها، إلا أن الفنان ” منير مكرم” تواصل معهم على الفور وأبلغهم بأن الدكتور “أشرف زكي” خارج مصر في الوقت الحالي، وأنه سينوب عنه و سيتابع حالته عن كثب.

وأوضح ابن الفنان نعيم عيسى أن الفنان منير مكرم تحدث إلى والده الذي دخل في نوبة من البكاء خلال محادثته بوكيل نقيب الممثلين.

ونوه ابن الفنان “نعيم عيسى”إلى أن والده يحتاج إلى الدعاء من الجميع، لافتا بأن الطبيب أبلغه بأن والده يعاني من التهاب في النسيج الخلوي نتيجة الجلطة المستقرة بقدمه، مضيفا أن والده بدأ بتناول الطعام بشكل تدريجي بعد امتناعه عن تناول أي طعام منذ فترة مرضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى