متنوع
متنوع
منوعات

نجحت توقعاتها بنسبة 100%.. حكاية الناقة “كاميلا” مع مونديال قطر 2022

بعيدا عن المنافسة القوية بين المنتخبات في بطولة كأس العالم، هناك صراع من نوع آخر أصبح محط أنظار عشاق كرة القدم، ألا وهو توقعات نتائج المباريات والتي تتنبأ بها الحيوانات.

وباتت توقعات الحيوانات نتائج المباريات ظاهرة متكررة على مدار تاريخ بطولة كأس العالم، منذ ظهور “الإخطبوط بول” الشهير في مونديال 2010، حيث توقع فوز إسبانيا بلقب المونديال لأول مرة في تاريخها، وهو ما حدث بالفعل.

وكعادة كل مونديال، خطفت الناقة “كاميلا” الأنظار إليها منذ انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر، في 20 نوفمبر الحاليّ، حيث تنتهي 18 ديسمبر المقبل.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، توقعت الناقة التي يطلق عليها اسم “كاميلا” الفائز في مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور، حيث تنبأت بخسارة صاحب الأرض وهو ما حدث بالفعل.

وافتتح العنابي مشواره في البطولة بالهزيمة على أرضه ووسط جماهيره، بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

الغريب في الأمر، أن “كاميلا” توقعت أيضا فوز إنجلترا على إيران، ضمن المجموعة الثانية، التي تضم أيضا منتخبات الولايات المتحدة وويلز، وهو ما حدث أيضا بعدما التهم منتخب الأسود الثلاثة الإيرانيين بستة أهداف مقابل هدفين.

وفي وقت سابق، قال مالكا الناقة جيني وفيرنون مور، إن كاميلا لم تخطئ أبدا في أي توقع سابق لها.

وأوضح المالكان بعد لقاء انجلترا: “كررنا العملية مع الناقة أكثر من مرة، وكانت تختار العلم الإنجليزي دائما”.

وبعد نجاح توقعات الناقة بنسبة 100% حتى الآن، يبقى السؤال هل تستطيع “كاميلا” مواصلة تنبؤاتها بنجاح حتى نهاية كأس العالم قطر 2022؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى