متنوع
متنوع
رياضة
أخر الأخبار

موعد وصول كريستيانو رونالدو للسعودية وأول تدريب مع النصر السعودي

تعاقد نادي النصر السعودي، خلال الساعات الماضية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي فسخ عقده بالتراضي مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لينضم لصفوف العالمي بعقد يمتد حتى صيف 2025، إذ نشر الحساب الرسمي للنصر، صورًا تجمع رئيس النصر، مسلي آل معمر، مع رونالدو، أثناء توقيع العقد، في العاصمة الإسبانية، مدريد.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن الدولي البرتغالي رونالدو سيكون جاهزًا للمشاركة مع النادي في التدريبات يوم 5 يناير المقبل، في حين يتوقع وصوله إلى الرياض الاثنين أو الثلاثاء المقبلين، بعد إنهاء الترتيبات كافة.

وأضافت الصحيفة السعودية أنه لم يتم الإفصاح عن القيمة المالية لصفقة انضمام كريستيانو رونالدو للنصر، حيث تم التكتم عليها من الطرفين.

وتابعت الصحيفة بأن هناك وجود طلب مرتفع على مواجهات فريق النصر المقبلة، مع العلم أنه لا يوجد حجز مسبق، بيد أن الشركة المسوقة للتذاكر تلقت طلبات كثيرة مع الإعلان عن الصفقة النصراوية الضخمة.

من جانبه، كان رونالدو قد علق على انضمامه للنصر، قائلا: «متشوق لتجربة دوري جديد في دولة مختلفة، متحمس للانضمام إلى زملائي بالفريق، لنقوم معا بمساعدته على تحقيق المزيد من النجاحات».

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو انضم للنصر السعودي مجانا بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي، عقب مقابلته التليفزيونية مع المذيع بيرس مورجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى