متنوع
متنوع
أخبار الكويت
أخر الأخبار

معهد الأبحاث ينظم محاضرة توعوية بعنوان “حافز للترشيد: احسمها ووفر في فاتورة الكهرباء والماء

نظم معهد الكويت للأبحاث العلمية بالتعاون مع جمعية مهندسي الطاقة الأمريكية – فرع الكويت، وبمشاركة وزارة الكهرباء والماء، والجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية، محاضرة توعوية بعنوان “حافز للترشيد: احسمها ووفر في فاتورة الكهرباء والماء”، وذلك في مقر الجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية بمنطقة الخالدية، وذلك في إطار تشجيع وتطبيق إجراءات الحفاظ على الطاقة والمياه في القطاع السكني لدولة الكويت، من خلال برنامج “حافز للترشيد” الذي طورته وزارة الكهرباء والماء.

وبدورها أوضحت مدير برنامج تقنيات كفاءة الطاقة في المعهد د. فتوح الرقم، ورئيسة جمعية مهندسي الطاقة الأمريكية دور جمعية مهندسي الطاقة الفعال وأنشطتها المختلفة في الحفاظ على الطاقة واستهلاكها، إلى تدريب المختصين بإدارة الطاقة والطاقة المتجددة. كما قدمت د. فتوح الرقم نبذة تعريفية عن مجلس المرأة في إدارة الطاقة والبيئة كإحدى قطاعات الجمعية والمعني بتمكين المرأة ورفع مساهمتها في مجال الطاقة.

كما قدمت المهندسة/ خديجة عبدالرضا مشاري رئيس فريق التواصل الاجتماعي وعضو لجنة”حافز للترشيد” بوزارة الكهرباء والماء محاضرة تعريفية عن برنامج”حافز للترشيد”، وكيفية التسجيل فيه، مبينة مميزات البرنامج، والذي يقوم على تقديم حوافز لقاء ترشيد الاستهلاك، تتمثل بالحصول على خصم في فاتورة استهلاك الكهرباء يصل إلى 40%، وخصم في فاتورة استهلاك الماء يصل إلى 50%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى