متنوع
متنوع
أخبار الكويت
أخر الأخبار

لولو هايبر ماركت وطلبات يوقعان صفقة لتسهيل توصيل الطلبات للمنازل

وقعت شركة لولو هايبر ماركت ، الشركة الرائدة في مجال تجارة التجزئة في المنطقة ، عقدًا مع شركة طلبات ، سلسلة التوصيل للمنازل الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي، لتسهيل توزيع منتجات شركة لولو هايبر ماركت في دولة الكويت.

وقع العقد السيد / محمد حارس مدير شركة لولو هايبر ماركت في الكويت نيابة عن الشركة، وعن شركة طلبات السيد/ بدر الغانم مدير إدارة الشركة في الكويت في حضور كبار المسؤولين من العلامتين التجاريتين في مقر المكتب الرئيسي لشركة لولو هايبر ماركت في الري يوم 19 يناير.

وفي بيان لها صدر بهذه المناسبة ، أشارت شركة  لولو هايبر ماركت إلى أن ” توقيع العقد مع شركة طلبات سيعزز جهودنا لتزويد العملاء بأفضل تجربة تسوق بمنتجات عالية الجودة ، ومجموعة واسعة من الخيارات ، وبأسعار تنافسية. كما أن التعاون مع شركة طلبات سيعزز مساعينا لجعل تجربة التسوق في لولو هايبر ماركت أكثر يسراً وملائمة ووصولاً للجميع من أي مكان في دولة الكويت”.

وأضاف البيان أن التسوق الرقمي والتجارة الإلكترونية يمثلان منصة سريعة النمو في الكويت ، ويتجه الآن عدد متزايد من الناس أكثر من أي وقت مضى إلى طلب المنتجات عبر الإنترنت. يتوقع المتسوقون عبر الإنترنت تسليم مشترياتهم بسرعة وكفاءة إلى المكان الذي يختارونه.

لدى شركة لولو هايبر ماركت بالفعل سوق عبر الإنترنت وخدمة توصيل. ومع ذلك ، مع تزايد الطلب على عمليات التسليم عبر الإنترنت ، أصبح من الضروري أن يختار الهايبر ماركت شريكًا موثوقًا به لتسهيل عمليات التوصيل إلى المنازل. وفي الكويت ، لا يوجد مزود أفضل لخدمة التوصيل للمنازل من شركة طلبات.

وأشار البيان إلى أن الصفقة مع طلبات ستشهد توفير أكثر من 17000 وحدة تخزين من منتجات الهايبر ماركت من خلال منصة طلبات. علاوة على ذلك ، لضمان سرعة التسليم ، تم تخصيص سبعة متاجر في الهايبر ماركت خصيصًا لشراء المنتجات للتسليم عبر الإنترنت ، وتم تعيين موظفين يتمتعون بخبرة وكفاءة عالية لخدمات اختيار المنتجات للتأكد من أن المنتجات التي يتم تسليمها حسب الطلب من حيث الجودة والكمية والقيمة.

 ستشهد الاتفاقية الجديدة تسليم منتجات لولو هايبر ماركت إلى جميع أنحاء البلاد ، مع استثناء محتمل لمنطقة الخيران ؛ وأنه مع إطلاق خمسة متاجر أخرى في عام 2023 ، سيعمل الهايبر ماركت على توسيع نطاق المنتجات المتاحة للتوصيل إلى المنازل من خلال منصة طلبات.

واختتم البيان بالتأكيد على أن الاتفاقية المبرمة بين لولو هايبر ماركت وطلبات من شأنها أن تضيف قيمة إلى التسوق للعملاء في الكويت ، حيث إنها تجمع بين إمكانات التسليم الاستثنائية والوصول الواسع لـشركة طلبات ، مع مجموعة استثنائية من المنتجات عالية الجودة وخيارات الأسعار المتعددة التى تقدمها شركة لولو هايبر ماركت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى