متنوع
متنوع
رياضة

فيوتشر يوضح موقفه من رحيل عمر كمال للأهلي

أكد عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لفيوتشر، أن ناديه يرفض التفريط في الثلاثي عمر كمال، ومحمد رضا بوبو، وناصر ماهر، لاعبي الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الجاري.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى رغبة الأهلي والزمالك في ضم اللاعبين الثلاثة، لكن فيوتشر “متمسك بلاعبيه للحفاظ على فرصه في المنافسة”.

وقال السقا، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس 2″، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، “طالما أن فيوتشر يقدم أداءً جيدًا ستكون هناك عروض للاعبيه، وهذا أمر يسعدني، ولا يضايقني، أيضًا في بداية الموسم طلب الأهلي والزمالك عددًا من اللاعبين”.

وأضاف المدير الرياضي “لكننا نسعى للحفاظ على قوام الفريق، اتفقنا منذ اليوم الأول أن نستمر في المنافسة”.

وعن احتياجات فيوتشر في سوق الانتقالات الجارية، رد السقا “فيوتشر لا يحتاج أحدًا في أي مركز خلال فترة الانتقالات الشتوية، قائمتنا كاملة، وكي ينضم أحد لابد أن يكون إضافة، وحتى الآن لم نجد لاعبين أفضل”.

وارتقى فيوتشر إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، متفوقًا على الزمالك، صاحب الـ25 نقطة.

جاء ذلك بعد فوز فيوتشر الصعب على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت أمس السبت على ستاد القاهرة ضمن الجولة 12 من المسابقة.

ويستعد فيوتشر لمواجهة بيراميدز يوم الأربعاء المقبل على ستاد “السلام” ضمن الجولة 13.

وعن المباراة قال السقا “مباراة بيراميدز ستكون أصعب من لقاء سيراميكا كليوباترا، لأن المنافس يملك أفضل قائمة لاعبين في أفريقيا وليس في مصر فقط”.

وأكمل “سعيد لأن الدوري المصري يشهد مباريات قوية، مواجهتنا ضد بيراميدز ستكون صعبة جدًا، لكننا سندرس المنافس بشكل جيد كي نجعل الأمور سهلة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ad 12 all pages
زر الذهاب إلى الأعلى