حوادث و قضايا
أخر الأخبار

شاب يقتل أمه بسبب عقد شقة.. تعرف على التفاصيل

النيابة تحيل المتهم بقتل أمه للجنايات

تلقت الأجهزة الأمنية في مركز منطقة السلام بلاغا من الأهالي يفيد باختفاء سيدة وشكهم في مصرعها على يد نجلها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة بعدما حصلت على إذن من النيابة العامة بكسر باب الشقة، وتبين وجود جثة السيدة المسنة أسفل سرير غرفة النوم.

اقرأ أيضاً: جريمة بشعة.. أبٌ يقتل ابنتيه ضرباً بالعصا ويدفنهما في المنزل

وبعمل التحريات الأولية وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن نجلها هو المتهم، وتمكنت قوات المباحث من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بسبب رغبته في تسجيل الشقة باسمه في الشهر العقاري، وجرى إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وأمرت جهات التحقيق بشرق القاهرة إحالة متهم بقتل والدته، ووضع جثتها داخل جوال لمدة 3 أيام في منطقة السلام، إلى محكمة الجنايات.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما طلب المتهم من والدته كتابة الشقة السكنية محل إقامتهما بمنطقة السلام باسمه في الشهر العقاري، لكنها رفضت، مع العلم أنه دائما ما كان يطالبها بذلك، وأثناء إحدى المرات طلب منها أن ترسل شقيقته لتعيش في بلدتهم بإحدى محافظات مصر، وأن تكتب له الشقة باسمه مرة أخرى، لكنها قابلت طلباته جميعها بالرفض ما جعله يشعر بالغضب والكره تجاهها.

اقرأ أيضاً: اليوم.. الحكم على المتهمين بالنصب على عملاء بنك مصر

وبعد مرور أيام، جدد المتهم طلبه بتسجيل الشقة لتبدأ المشاجرة بين الأم ونجلها، إلا أنه كان يحمل لها الكثير في جعبته، إذ خلع حزام بنطاله، وربطه حول رقبتها، ثم قام بالتضييق عليها، فلفظت أنفاسها الأخيرة على الفور.

حالة من الصمت والسكون غلفت المكان، بعدما ارتكب القاتل جريمته قبل دقائق معدودة، إذ فكر في طريقة بشعة للتخلص من جريمته، فوسوس له الشيطان ليضع جثة والدته داخل جوال، ووضعها أسفل سرير غرفة النوم.

وعقب ذلك هاتف أقرب أصدقائه ليقص عليه ما حدث، فانتقل مسرعا إليه ليعلم أنه قتل والدته بالفعل، فقرر ألا يخبرا أحدا آخر وأن يتركا الأمور تسير كما هي.

شك الأهالي في غياب السيدة الستينية بشكل مفاجئ، وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى